"مرسيدس-بنز" تطلق عرضا حصريا احتفالا بالعيد الوطني المجيد

 

مسقط- الرؤية

أطلقت مرسيدس-بنز عُمان عرضا حصريا احتفالا بالعيد الوطني الـ53 المجيد، والذي يتيح للعملاء الفرصة لتغيير فلتر الزيت لسياراتهم والحصول على خصم بنسبة 55% على قطع الغيار في مراكز خدمة مرسيدس-بنز في كل من مسقط وصحار وصلالة، وذلك حتى يوم 30 نوفمبر.

ويقوم خبراء وفنيو مرسيدس-بنز المعتمدين باستخدام فلاتر زيت مرسيدس-بنز الأصلية لضمان استمتاع العملاء بأفضل أداء لنجماتهم والحفاظ على موثوقيتها وحالتها وكفاءتها.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي في مرسيدس-بنز عُمان: "تمتد رحلة علامة النجمة الثلاثية العريقة في سلطنة عُمان لأكثر من 5 عقود من الزمن ونعتز باحتفالنا اليوم بالعيد الوطني الـ53 المجيد مع عُمان وشعبها، ففي كل عام، نحتفي بهذه المناسبة الوطنية عبر إطلاق عرض حصري يتم تصميمه لإضافة قيمة أكبر لحياة عملائنا، ونهدف دائما إلى تقديم أعلى معايير في خدمة العملاء والصيانة والمساهمة في نفس الوقت في دفع عجلة النمو الاجتماعي والاقتصادي في البلاد لتحقق المزيد من الازدهار في المستقبل".

ويسري عرض العيد الوطني على جميع الطرازات المسجلة قبل 1 يناير 2021م باستثناء باستثناء سيارات Mercedes-Maybach، وسيارة Mercedes-AMG GT، و الفئة G من Mercedes-AMG، وطراز SLR، و Mercedes-Benz Viano. ، كما لا يعد العرض بديلا لمواعيد الصيانة الدورية.

 

تعليق عبر الفيس بوك