"جيلي" تطلق عرضا تنافسيا على أسعار السيارات

 

مسقط- الرؤية

أطلقت جيلي عرض "قيادة جيلي بسعر لا يُهزم" مع مجموعة من المزايا على مجموعة السيارات وبأسعار تنافسية.

وقالت الشركة إن سيارة امجراند الجديدة كليًا تبدأ من سعر 4599 ريالا عمانيا وبقسط شهري يبدأ من 53 ريالا عمانيا، بالإضافة إلى سيارة كولراي الجديدة كليًا لعام 2024 بسعر يبدأ من 5999 ريالا عمانيا مع قسط شهري يبدأ من 69 ريالا عمانيا، وأزكارا الجديدة كليًا بسعر يبدأ من 7649 ريالا عمانيا وبقسط شهري يبدأ من 88 ريالا عمانيا، وأوكاڤانجو الجديدة كليًا بسعر يبدأ من 7899 ريالا عمانيا وبقسط شهري يبدأ من 91 ريالا عمانيا.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة مجانية لمدة 3 سنوات أو 30000 كيلومتر (أيهما أقرب فقط على أزكارا وأوكاڤانجو)، ومساعدة على الطريق مجانية لمدة 3 سنوات من AAA ، وضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات، إذ إن العرض يسري حتى يوم 24 ديسمبر 2024.

وتأتي سيارة إمجراند سيدان الجديدة كليًا بمحرك سعة 1.5 لتر وعجلات مصنوعة من الألمنيوم مقاس 17 بوصة، ومقاعد خاصة مصنوعة من جلد النوبوك الفاخر، وتعديل كهربائي بستة اتجاهات لراحة السائق، وفتحة سقف لمزيد من الأناقة، ومميزات ABS  مع  EBD، ونظام الثبات الإلكتروني، والتحكم في الجر، والتحكم المساعد في الصعود، وفرامل الانتظار الكهربائية مع التثبيت التلقائي، وستة وسائد هوائية، ونظام مراقبة المقاعد الذكي، ستضمن للعملاء رحلة آمنة.

وتجمع سيارة كولراي 2024 الجديدة كليًا بين ميزات الأمان المتقدمة والتصميم الأنيق ومجموعة كبيرة من التقنيات المتطورة، مع التحكم الذكي في السرعة، والكشف عن النقاط العمياء، والتحذير من مغادرة المسار، ومحرك توربو قوي سعة 1.5 لتر.

وتعتبر سيارة أزكارا الجديدة كليًا سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة مستوحاة من نمط الحياة، وتتمتع بمظهر ديناميكي ومليئة بالقوة والميزات المتقدمة مما يجعلها السيارة المثالية للعائلات والباحثين عن المغامرة، مع محرك متطور مزود بشاحن توربيني سعة 1.5 لت.

وبفضل مساحتها الكبيرة، تتسع أوكاڤانجو الجديدة كلياً من جيلي للسيارات لسبعة ركاب كما أنها تتمتع بمجموعة من أحدث التقنيات.

تعليق عبر الفيس بوك