"الوطنية للتمويل" تطرح عروضًا استثنائية على ودائع الشركات الثابتة

 

مسقط- الرؤية

تعمل الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- على تعزيز جهودها لتوفير حلول جاذبة وخيارات متنوعة وواسعة لعملائها، والتي من شأنها أن تساهم في دعم توسيع أعمالهم وتطورها، إذ تعد عروض الوديعة الثابتة للشركات إحدى الفرص الاستثمارية الجذابة التي تضمن تحقيق عوائد مرتفعة بطرق سهلة وسريعة وآمنة.

وفي الوقت الذي تشهد فيه الأسواق العديد من التغيرات، تبرز الودائع الثابتة للشركات من الشركة الوطنية للتمويل كفرصة استثمارية مربحة، صممت لتلبية الاحتياجات المالية للشركات بمختلف أحجامها، ومع معدل ربح تنافسي تقدم الشركة عروضًا استثنائية لتلك المؤسسات التي تسعى لتحقيق عوائد استثمار مضمونة وبمعدلات تنافسية.

وتتميز الوطنية للتمويل برأس مال تنظيمي يبلغ 100.59 مليون ريال عماني، وتبلغ محفظة الأصول 494.88 مليون ريال عماني، مما يضع الشركة في مكانة متميزة بين شركات التمويل والتأجير في سلطنة عُمان.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: "أكدت الودائع الثابتة للشركات أهميتها من خلال توفير الاستقرار والموثوقية للشركات التي تسعى إلى تحقيق عوائد ثابتة ومضمونة، مع الحفاظ على رأسمالها وسيولتها، والشركة ترحب بمختلف المؤسسات الراغبة في استثمار أموالها مع الوطنية للتمويل، حيث توفرُ الودائع الثابتة للشركات قيمة مضافة تتيح تحقيق تنوع آمن للمحافظ الاستثمارية، في الوقت الذي ندرك فيه مدى حاجة الشركات للحصول على حلول مالية مرنة وآمنة ومربحة، وهو ما يحققه هذا العرض".

وتوفر الودائع الثابتة للشركات مستوى عالياً من المرونة والسيولة، مما يجعل العرض استثنائيا للمؤسسات، ويتيح العرض للشركات اختيار الحد الأدنى لمدة السداد ابتداءً من 3 أشهر وحتى 60 شهرًا كحد أقصى، مما يجعلها قادرة على تكييف استثماراتها وفقًا لأهداف مالية محددة سواء فيما يتعلق بالسيولة قصيرة الأجل أو التخطيط المالي طويل الأجل.

كما يتيح العرض للعملاء الاختيار بين فترات سداد متعددة، بما في ذلك السداد عند الاستحقاق، أو السداد ربع السنوي، أو نصف السنوي، أو بصورة سنوية.

يشار إلى أنه يمكن بدء الاستثمار في الودائع الثابتة للشركات بمبلغ 5000 ريال عُماني كحد أدنى، ويمكن لمختلف المؤسسات المشاركة في هذا الاستثمار، بما في ذلك شركات المساهمة العامة، وشركات المساهمة المقفلة، والشركات ذات المسؤولية المحدودة، والوحدات الحكومية، وصناديق التقاعد، وصناديق الائتمان.

وتحرصُ الوطنية للتمويل على توفير حلول ومنتجات استثنائية تتمتع بقدر عالٍ من المرونة وتساهم بفاعلية في توفير خدمات تتجاوز توقعات عملائها وتحقق لهم الرضا، وتؤكد الشركة التزامها بتوفير التمويل للجميع.

تعليق عبر الفيس بوك