عبور 4 فرق إلى الدور الثاني بدوري أبطال جنوب الباطنة

 

العوابي- خالد بن سالم السيابي

تمكن فريق العوابي من نادي الرستاق وفريق الانتصار من نادي المصنعة من التأهل عن المجموعة الثالثة، وفريق الغشب من نادي الرستاق وفريق المريصي من نادي الشباب من التأهل عن المجموعة الرابعة، وذلك في دوري أبطال محافظة جنوب الباطنة.

وشهدت المجموعة الثالثة تنافسا كبيرا، حيث تمكن فريق العوابي من الفوز أمام فريق العربي بهدف أحرزه اللاعب سامي الذهلي، ليحقق الفوز الثاني له في دور المجموعات ويصل إلى النقطة السادسة ويتصدر مجموعته، وفي المباراة الثانية فرض الانتصار التعادل السلبي على فريق شباب الحفري ليكسب بذلك نقطة ثمينة ويصل بها للنقطة الخامسة ليكون وصيف مجموعته ويصعد مع فريق العوابي للدور الثاني.

وفي المجموعة الرابعة تمكن المريصي من اختطاف نقطة ثمينة من فريق الغشب بعد التعادل بهدف لكل منهما، حيث سجل للغشب اللاعب قاسم الهنائي في الدقيقة 11 وسجل هدف التعادل للمريصي اللاعب يونس اليحيائي في الدقيقة 55، ليتأهل بذلك الغشب المتصدر بـ7 نقاط والمريصي بـ5 نقاط، وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة تمكن المراغة من الفوز على فريق النهضة بسداسية نظيفة ليصل بها إلى النقطة الرابعة والتي لم تأهله للوصول إلى الدور الثاني ويخرج بصحبة النهضة من دور المجموعات.

وقال صالح الفارسي عضو لجنة المسابقات، إن البطولة تشهد تنافسا كبيرا بين جميع الفرق، وبعض الفرق لم تحسم التأهل إلا في الجولة الثالثة.

تعليق عبر الفيس بوك