بنك ظفار يشارك تجارب الزبائن الناجحة في الاشتراك بالاكتتاب العام لـ"أوكيو لشبكات الغاز"

 

مسقط- الرؤية

نشر بنك ظفار عددا من تجارب الزبائن الذين شاركوا في الاكتتاب العام لشركة أوكيو لشبكات الغاز، وحصلوا على تمويل الاكتتاب العام بنسبة 1:1.

وقال الدكتور أحمد بن علي بن عبيد العجمي: "إن موظفي الفرع يتميزون بالود والصبر في تمويل الزبائن، بالإضافة إلى المعرفة التامة بالمنتج، ولقد جعل فريق فرع بنك ظفار عملية الاكتتاب والتمويل تبدو سهلة، حيث أرشدوني خطوة بخطوة، وشرحوا لي التفاصيل وأجابوا على جميع استفساراتي، وقد أعطتني هذه اللمسة الخاصة والتفاعل وجهًا لوجه مع موظفي البنك ثقة كبيرة في قرار الاستثمار الذي اتخذته، إذ لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة بالخدمة الاستثنائية التي تلقيتها من بنك ظفار فرع صحار."

من جهته، ذكرت نعيمة بنت محمد بن جمعة البلوشية: "كان لتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لبنك ظفار دوره في تيسير إجراءات عملية طلب تمويل الاكتتاب العام بنسبة 1:1، وهو يتميز بسهولة الاستخدام وسرعة الموافقة التي اختبرتها أثناء استخدام التطبيق".

وأضافت: "إن تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لبنك ظفار جعل العملية برمتها سلسة بشكلٍ لا يصدق، وعندما سمعت عن الاكتتاب العام وخيار تمويل الاكتتاب العام بنسبة 1:1، كنت قلقة في البداية بشأن الأعمال الورقية والخدمات اللوجستية المعنية، ومع ذلك فقد كانت المفاجأة أن التطبيق يحتوي على قسم مخصص يرشدني خلال عملية الاشتراك في الاكتتاب خطوة بخطوة، حيث كان بإمكاني مراجعة تفاصيل الاكتتاب وإكمال الطلب وحتى التقدم بطلب للحصول على التمويل، كل ذلك من خلال التطبيق، لقد تلقيت تأكيدًا وموافقة على التمويل في وقت قصير جدًا، لم يكن بإمكاني أن أحصل على طريقة أكثر ملاءمة وكفاءة لتقديم طلب تمويل الاكتتاب العام بنسبة 1:1. لقد جعل تطبيق بنك ظفار عبر الهاتف النقال كل ذلك ممكنًا".

ويؤكد بنك ظفار التزامه بتقديم خدمات متميزة من خلال شبكة فروعه والقنوات الإلكترونية المتوفرة على مدار الساعة، لتمكين زبائنه من تحقيق أهدافهم المالية، كما يرحب بهم لزيارة أي فرع من فروعه التي يزيد عددها عن 100 فرع في جميع أرجاء السلطنة، لمقابلة موظفي البنك المتعاونين مع الزبائن والمرحبين بهم والحصول على حلول مالية مناسبة لكلٍ منهم.

تعليق عبر الفيس بوك