"طلبات" تتبرع بـ500 ألف يورو لصالح جهود الإغاثة الإنسانية في غزة

 

مسقط- الرؤية

أعلنت طلبات الشرق الأوسط التبرع بحوالي 500 ألف يورو لدعم جهود الإغاثة الإنسانية في غزة برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، إذ سيساهم هذا التبرع في تقديم المساعدة الغذائية العاجلة لأهالي غزة.

وبالإضافة إلى هذا التبرع، تضع طلبات منصتها تحت تصرف شركائها من الجمعيات الخيرية المحلية المرخّصة في مختلف الأسواق التي تعمل بها، كما يعمل فريق طلبات مارت مع عددٍ من الجمعيات الخيرية المحلية لتجهيز سلال المواد الغذائية، إذ بإمكان العملاء طلب هذه السلال الافتراضية مسبقا عبر تطبيق طلبات بسعر التكلفة والتي تحتوي على العناصر الغذائية الأساسية، وستقوم طلبات بتوصيل المساعدات مباشرةً من الشركاء إلى الجمعيات الخيرية.

ويعتبر برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة أكبر مؤسسة إنسانية في العالم، حيث تقوم بإنقاذ الأرواح في حالات الطوارئ وتستخدم المساعدة الغذائية من أجل تمهيد السبيل نحو السلام والاستقرار والازدهار للشعوب المتضررة من النزاعات والكوارث وآثار تغيّر المناخ.

وحاز البرنامج على جائزة نوبل للسلام ويعمل في المنطقة منذ عام 1991م ويلتزم بإيصال المساعدات الإنسانية للمحتاجين من خلال عملياته الميدانية بالتعاون مع الشركاء المحليين.

يشار إلى أن طلبات لا تقتصر جهودها على توصيل الطعام والمنتجات فحسب، بل تشمل أيضًا دعم المبادرات الخيرية وجهود الإغاثة الإنسانية، حيث تواصل دعم برنامج الأغذية العالمي الذي يُعد أحد المؤسسات الرئيسية القادرة على توفير شريان حياة من المساعدات الغذائية العاجلة للأفراد الأكثر احتياجا.

تعليق عبر الفيس بوك