شراكة استراتيجية بين "العز الإسلامي" و"تنمية المؤسسات"

 

مسقط- الرؤية

وقع بنك العز الإسلامي مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، تأكيدا على التزام العز الإسلامي بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة في سلطنة عُمان.

وقع المذكرة نيابة عن بنك العز الإسلامي الرئيس التنفيذي علي بن سيف المعني، ونيابة عن الهيئة سعادة حليمة بنت راشد الزرعية رئيس هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بحضور  عدد من المسؤولين من المؤسستين.

وشرع بنك العز الإسلامي في العديد من المشاريع التي لها أثر إيجابي على المجتمع، لتوفير حياة أفضل للناس الذين يخدمهم في جميع أنحاء السلطنة، بالإضافة إلى إيمان البنك بأن الاستثمار في المبادرات المستدامة هو العنصر الحاسم في سبيل تحقيق ازدهار المجتمع.

وتركز جهود بنك العز الإسلامي المستمرة على زيادة الوعي المالي وثقافة الادخار عبر مختلف المبادرات، وذلك إيمانا بضرورة غرس هذه الثقافة في الأطفال والشباب ليكون لديهم مفهوما قويا للمهارات المالية الأساسية لمستقبل ناجح ومستدام.

ويعمل البنك على غرس هذه الثقافة في الأطفال والشباب لتمكينهم من اتخاذ قرارات صائبة مع أموالهم في المستقبل وتثقيفهم عن كيفية إدارة أموالهم وادخارها، ووضع أهداف يسعون لتحقيقها.

تعليق عبر الفيس بوك