بمناسبة العيد الوطني.. "لا دوريه" تكشف عن تشكيلات جديدة لذيذة

مسقط- الرؤية

أعلنت لادوريه، العلامة الفرنسية الأرقى في عالم الحلويات، عن تجهيزاتها بمناسبة العيد الوطني الثالث والخمسين المجيد، حيث كشفت عن تجربة جديدة لزبائن المتجر لتناول الشاي الفاخر مع توليفة رائعة من المذاقات المتنوعة للبيتي فور اللذيذ وتارت جبنة الماعز الغنية بالعسل، وكذلك قطعتا تارت الخضار المشوي الشهي، واثنين من سندويتش السلمون المُدهش.

ويمكن للزبائن- في فرعي الموج مسقط ومول عُمان- الاستمتاع بهذه التجربة مع مزج مذاق رشفات المشروبات الساخنة مع قطعتين من الماكرون الشهير أو قطعتين من بسكويت يوجيني الرائع. وقالت "لا دوريه" إنه يمكن للراغبين، إضافة ألوان العلم العُماني على الماكرون اعتبارًا من 15 نوفمبر المقبل.

لا دوريه.jpeg
 

ولادوريه هي الاسم الفرنسي الألمع في عالم الحلويات الفاخرة والمشهور عالميًا مع تاريخ غني يعود إلى عام 1862. وتشتهر لادوريه بصنع ألذ أنواع حلوى الماكرون في العالم المنسقة في علب هدايا أنيقة، إلى جانب المعجنات اللذيذة وأطايب الحلويات، إضافة إلى الأطعمة المعلبة الشهية وغيرها من إبداعات التذوق. وتمتلك لادوريه أكثر من 100 وصفة سرية مع مجموعة من النكهات التي تم انتقائها بعناية فائقة، فضلًا عن نكهات الماكرون الموسمية والكلاسيكية الفريدة. وتضم لادوريه صالونات الشاي حول العالم والتي تقدم مأكولات شهية لا تقاوم في جو من التألق المبهج والعصري. وفي سلطنة عمان، تمتلك لادوريه منفذين رائعين، في الموج مسقط ومول عمان؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة مذهلة واكتشاف تنوع وجودة منتجاتها الفاخرة.

تعليق عبر الفيس بوك