النهضة يُمتع ويُبدع ويتفوق على الفتوة السوري

الرؤية- أحمد السلماني

حقق نادي النهضة فوزًا صعبًا ومهمًا على شقيقه الفتوة السوري بهدفين لهدف، في مشواره بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ولحساب المجموعة الأولى والتي احتضنها مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وقدّم ممثل عُمان في البطولة، مباراة ممتعة وجميلة ولكن بفاعلية هجومية غير فعّالة رغم الفوز ليتصدر المجموعة بشكل مؤقت وبفارق الأهداف.

النهضة والفتوة (2).jpeg
 

وشهد شوط المباراة الأول محاولات للنهضة لتسجيل تقدم وتنويع الهجمات من العمق والأطراف والتمرير البيني المتقن بطريقة "خذ وهات"، فيما اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة والسريعة والتي أثمرت هدف التقدم السوري عن طريق صبحي شوفان الذي تهيأت له كرة من ركنية لعبها على الطائر في حلق المرمى ليحرز هدفًا عالميًا، يعد واحدًا من أجمل أهداف الموسم وعلى طريقة الألمان.

واحتاج العمانيون إلى 12 دقيقة للعودة إلى المباراة، عندما مرر عبدالله فواز كرة متقنة وماكرة للرسّام صلاح اليحيائي الذي أسكنها شباك الفتوة السوري معلنا عودة النهضة للمباراة مجددًا.

النهضة والفتوة (1).jpeg
 

وشهدت المبارة بداية قوية للفتوة السوري في محاولة لاستخلاص هدف التقدم مجددًا، لكن أخطر كراته مرت بسلام على مرمى النهضة، فيما واصل لاعبوا النهضة مسلسل لعبهم الجميل والتحضير الطويل دونما خطورة واضحة على مرمى الفتوة.

وسار الشوط رتيبا إلى أن جاءت الدقيقة 82 والتي حملت الأنباء السارة لمحافظة البريمي عندما تمت عرقلة صلاح اليحيائي على خط منطقة العمليات انبرى لها الكابيتانو حارب السعدي وركنها في المرمى السوري معلنًا التقدم والفوز العماني بهدفين لهدف.

تعليق عبر الفيس بوك