افتتاح أول متجر لـ"عود دبي" في "مسقط مول

 

مسقط- الرؤية

افتتح أول متجر لعود دبي في مسقط مول بمسقط، وهو جزء من سلسلة بوتيكات عود دبي الفاخرة تحت مظلّة شركة عود أمبر.

ولقد ذاع سيط عود دبي بفضل منتجاته ذات الجودة الملكية، ومن ضمنها عود المعجزة المعروف غالبًا بالذهب الأسود، ودهن العود أغلى عطر طبيعي في العالم. وتأسّست عود دبي في أوائل عام 2016، وسرعان ما توسّعت من خلال صالات عرضها الموجودة في مختلف المواقع الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة.

 وتتجلّى الرؤية العالمية للعلامة التجارية مع وصول منتجاتها إلى الأسواق العالمية، حيث اكتسبت جمهورًا من أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وأستراليا، كما أنها المالكة لثلاثة خطوط متميزة وهي معجزة العود وعود دبي وأروما تريكس. وقال متحدث باسم مسقط مول: "من دواعي سرورنا أن نرحّب بعود دبي في عُمان، إذ يمثل افتتاح فرعهم في المول لحظة فارقة، حيث يواصلون رحلتهم في تعطير العالم بأفخم العطور الطبيعية، ونحن على ثقة بأن عروض عود دبي الفريدة ستضيف تجربة عطرية لا تضاهى لعملائنا المميزين، وهو ما يُثري مشهد التجزئة الفاخرة في عُمان".

وذكر متحدث باسم عود دبي: "يسعدنا أن نجلب عود دبي إلى مسقط مول، لما يتمتع به من مكانة متميزة في عُمان تتماشى تمامًا مع قيم علامتنا التجارية المتمثلة في الفخامة والتفرّد، ولطالما كان هدفنا هو صياغة التجارب، ومن خلال تقديم أجود أنواع العود الطبيعي والعطور ومجموعة من المنتجات الأخرى عالية الجودة، فإننا نقدم تجربة عطرية فاخرة لعملاء جُدد ومُميزين، ونتطلّع إلى أن نصبح موضع اعتزاز للمجتمع المحلي".

وتأتي مكونات منتجات عود دبي من جميع أنحاء العالم، من دول مثل فرنسا وسويسرا وهولندا وإسبانيا ودبي والصين والهند ودول جنوب شرق آسيا.

تعليق عبر الفيس بوك