"فودافون عُمان" أول مشغل اتصالات يحقق إنجازا في إدارة الوثائق

 

مسقط- الرؤية

حققت فودافون عُمان إنجازا جديدًا لتصبح أول مشغل اتصالات محلي يمتثل لضوابط دليل إدارة الوثائق وجداول مدد استبقائها، وذلك بالتعاون مع هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية.

وباعتمادها لأحدث تقنيات وحلول إدارة المستندات والوثائق الرقمية، تهدف فودافون إلى تحسين كفاءتها التشغيلية وتعزيز مبدأ الشفافية إلى جانب تطوير عملياتها الداخلية، كما يؤكد تعاونها مع هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية التزامها الراسخ بدعم تطوير معايير القطاع وتحقيق أفضل الممارسات التنظيمية الممكنة بما يتماشى مع قانون الوثائق والمحفوظات الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 60/2007 وتعديلاته وفقًا للمرسوم السلطاني رقم 52/2022.

وقال بدر الزيدي الرئيس التنفيذي لفودافون عُمان، إن الشركة منذ انطلاقها عقدت العزم على ريادة قطاع الاتصالات في السلطنة وتقديم خدمات استثنائية بأعلى المستويات بما يضمن الحفاظ على أمن البيانات وثقة المشتركين. مضيفًا: "أن هذا الإنجاز هو ثمرة جهد دؤوب لعام كامل مع هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، وليس سوى خطوة أولى ضمن شراكة استراتيجية طويلة الأمد، ونحن نشكر الهيئة على توجيهاتهم السديدة لتطوير هذا الدليل الذي يؤكد سعينا للتميز".

ومع استمرار تقدم قطاع الاتصالات في السلطنة، تواصل فودافون وضع معايير جديدة تتماشى وأهداف البلاد المرسومة في رؤية عُمان 2040، ويعد دليل إدارة الوثائق وحفظها الذي اعتمدته الشركة مؤخرًا إطارًا شاملًا يضمن التحكم في الوثائق المهمة وتخزينها واسترجاعها وأرشفتها بما يتوافق مع اللوائح التنظيمية، إلى جانب تعزيزه لسياسة إدارة المعلومات في قطاع الاتصالات.

تعليق عبر الفيس بوك