"Lynk & Co 01".. عصر جديد من الكفاءة والتكنولوجيا المتقدمة

 

مسقط- الرؤية

كشفت "Lynk & Co"- العلامة التجارية العالمية للسيارات المشهورة بتصميماتها المبتكرة والمتطورة- عن أحدث منتجاتها ضمن مجموعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وهي سيارة 01  التي تضع شعار "الامتياز هو المعيار".

وتتميز السيارة بتصميمها الجريء والأنيق، كما أنها الرفيق المثالي في المناطق الحضرية، حيث تتنقل بسهولة في شوارع مسقط، ويجسد تصميمها الأنيق والمدمج الأناقة والكفاءة.

وبفضل المميزات المتطورة، يعمل الاتصال الذكي في السيارة على دمج الأجهزة الرقمية بسلاسة، مما يضمن البقاء على اتصال دائم بغض النظر عن مكان الرحلة، كما تعمل أنظمة المساعدة على الازدحام المروري (TJA) والمساعدة على الطريق السريع (HWA) على جعل القيادة عبر المدينة وعلى الطرق السريعة تجربة آمنة وخالية من التوتر، بالإضافة إلى ضمان الرؤية الاستثنائية من خلال المصابيح الأمامية LED ذات العدسة المزدوجة عالية الأداء للقيادة الليلية بكل وضوح.

ويضيف الشبك ذو مدخل الهواء لمسة مميزة إلى المظهر الخارجي للسيارة، وفي الداخل تضيء الإضاءة الموفرة للطاقة، كما أنها تتميز بالتصميم الخلفي الديناميكي المتوازن والضوء الخلفي LED المكعب.

وتعتمد Lynk & Co 01 على منصة الهندسة المعمارية المعيارية المدمجة، والتي تدعم أيضًا سيارة فولفو XC40 وستشترك 01 في الكثير من مكوناتها مع XC40بما في ذلك الهندسة المعمارية الكهربائية والمحركات وأنظمة السلامة، وحصلت السيارة على بعض التغييرات وطرحها في الأسواق الأوروبية.

ومن المقرر أن يستحوذ طراز Lynk & Co 01 على سوق السيارات العماني، حيث يقدم حقبة جديدة من تجارب القيادة والتكنولوجيا المتقدمة والسلامة.

تعليق عبر الفيس بوك