"HUAWEI MatePad 11 PaperMatte Edition".. جهاز لوحي متعدد الاستخدامات يغني عن استخدام الأوراق

 

مسقط- الرؤية

أصدرت هواوي الجهاز اللوحي "HUAWEI MatePad 11" PaperMatte Edition، إذ تمنح شاشة PaPaperMatte الجديدة تجربة مشابهة لملمس الورق، وتقلل من الوهج والوميض وإجهاد العين، مما يوفر مشاهدة وكتابة طبيعية ومريحة دون المساس بوضوح المحتوى. ويتوفر الجهاز اللوحي "HUAWEI MatePad 11" PaperMatte  Edition  للشراء من 25 أكتوبر 2023 ابتداءً من 179.9 ريال عُماني على موقع هواوي الرسمي وعبر تجار التجزئة المحددين في عُمان، كما يأتي الجهاز مع هدايا مجانيا تتضمن غطاء قلاب، وحماية للشاشة لمدة 3 شهور.

وتعتمد شاشة PaperMatte تقنية الحفر المضاد للوهج على مستوى النانو لإنشاء مئات الملايين من النتوءات الصغيرة على السطح الزجاجي، وتنثر هذه القوام الضوء وتمنعه من الانعكاس إلى العين، وهذا يقلل من تداخل الضوء بنسبة 97%، مما يقضي على الوهج من جميع الزاويا، ويمكن الرؤية بوضوح حتى في ضوء الشمس الساطع.

وتوفر أجهزة PaperMatte اللوحية أيضًا شاشة حية ونابضة بالحياة لا تقلل من دقة الألوان لتمنحك رؤية مريحة، وتقدم وضع colour e-book:  وضع الكتاب الإلكتروني الملون والذي يجعل الشاشة تبدو وكأنها كتاب حقيقي، يعرض آلاف الألوان بدقة وثراء، ويمكن قراءة الكتب الإلكترونية أو القصص المصورة بمنظر واقعي .

وتحمي شاشة PaperMatte العينين من الوميض والضوء الأزرق، وتستخدم تقنيات TÜV Rheinland الخالية من الوميض والضوء الأزرق المنخفض (حل الأجهزة) للحفاظ على شاشة سلسة وطبيعية، مع الحفاظ على راحة العين في مستوًى جديد تمامًا.

وتحتوي شاشة PaperMatte على شهادات خلوّ من الوميض الأزرق: TÜV Rheinland Reflection Free وشهادات أداء SGS منخفضة الإجهاد البصري المتميز التي تضمن أداء عرض ممتاز لأيّ محتوى، وشهادة الأداء المتميز للإرهاق البصري المنخفض SGS هي أعلى شهادة من SGS تقيس إجهاد العين.

ويمكنك استخدام أجهزة PaperMatte اللوحية مع HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)، والذي يحتوي على رأس قلم من البلاستيك المطاطي الصناعي ووقت انتقال يبلغ 2 مللي ثانية فقط.

وتأتي أجهزة PaperMatte Edition اللوحية مع تطبيق HUAWEI Notes، وهو تطبيق قوي لتدوين الملاحظات يتيح القيام بأشياء مذهلة باستخدام الجهاز اللوحي.

ويوفر هذا التطبيق بعض الميزات التي تجعل تدوين الملاحظات أكثر متعة وفعالية، ويمكنك تكبير اللوحة حتى 15 مرة لصياغة خرائط عقلية معقدة ورسومات مذهلة دون عناء.

ويُعد الجهاز اللوحي "HUAWEI MatePad 11" PaperMatte  Edition مثاليا لأي شخص يريد جهازًا لوحيًا يغنيه عن استخدام الكتب الورقيّة ويتيح له مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت دون أن يشتت عينيه الوهج الشديد للشاشة.

تعليق عبر الفيس بوك