"إنتراهوم" للأثاث التركي تدخل السوق العماني

 

مسقط- الرؤية

افتتحت شركة إنتراهوم- العلامة التجارية التركية للأثاث الفاخر- متجرها الحصري في مسقط، بحضور سفير جمهورية تركيا لدى سلطنة عمان محمد حكيم أوغلو، لتقدم مجموعة متنوعة من حلول الأثاث الفاخر التي تجمع بين التنوع والأناقة والمظهر الجمالي والجانب العملي.

وتقع صالة العرض الفاخرة الجديدة في شارع 18 نوفمبر بالعذيبة الشمالية في مسقط، وهي تجسد الخصائص الفاخرة لشركة إنتراهوم، حيث توفر مساحة واسعة وعصرية تقدم جودة عالية بقيمة كبيرة، إلى جانب خدمات العملاء الممتازة والدعم المتخصص على أيدي فريق من مصممي الديكور الداخلي وفريق من المهندسين المعماريين.

ونظرا لمعرفتهما الواسعة في هذا المجال وشغفهما العميق بالتصميم الداخلي والمفروشات الفاخرة، كان لكل من الشريكين محمد نديم عظيمي وعلي واصف شاه دور محوري في جلب العلامة التجارية الفاخرة "إنتراهوم" إلى سلطنة عمان.

وقال محمد نديم عظيمي: "منتجاتنا تمزج بسلاسة بين أحدث التقنيات والتصميمات في منتجاتها، لتنتج بُعدا جديدا في اتجاهات الأثاث المبتكرة في سلطنة عمان".

وحول نقطة البيع الفريدة، قال علي واصف شاه: "توفر شركة إنتراهوم مجموعة من الأثاث المنزلي والأثاث المكتبي، كما أن لديها نقطة بيع فريدة مبتكرة في التصميم والفخامة والراحة، تميزنا عن منافسينا إضافة إلى الأسعار المميزة التي نقدمها لعملائنا".

وقد أعرب تورغاي أرسلان الرئيس التنفيذي لشركة إنتراهوم تركيا، عن سعادته بهذا الافتتاح الجديد قائلا: "هذا الافتتاح الجديد لشركة إنتراهوم في عمان هو دليل على دفء العلاقات العمانية التركية، إنها خطوة ثورية في الاتجاه الصحيح، حيث يتزايد الطلب على الأثاث التركي بشكل كبير في هذه المنطقة".

وباعتبار أنَّ شركة إنتراهوم بمثابة متجر شامل لجميع أنواع الأثاث في محطة واحدة، فهي توفر أيضًا خدمات حصرية من خلال تقديم تصميم داخلي متخصص وتصميم معماري لضمان تحقيق متطلبات كل مشروع وكل عميل بشكل شخصي مخصص. 

تعليق عبر الفيس بوك