"نماء لخدمات المياه" تستضيف منتدى خدمات المشتركين بدول الخليج

مسقط- الرؤية

استضافت السلطنة ممثلة في نماء لخدمات المياه أعمال المنتدى الخليجي الخامس لخدمات المشتركين في قطاع الكهرباء والمياه بدول مجلس التعاون والذي يستمر لمدة يومين.

ويشتمل المنتدى في نسخته الخامس على تقديم أوراق عمل لدول مجلس التعاون الخليجي، كما ستشمل على حلقات نقاشية لأوراق العمل المقدمة. وتشمل وراق العمل المقدمة ورقة حول التميز  التشغيلي للعدادات الذكية يقدمها منصور الأحمري من المملكة العربية السعودية والعدادات الذكية بقطاع الكهرباء بسلطنة عمان يقدمها المهندس خلفان البرطماني كما يشمل المنتدى ورقة حول تجربة نماء لخدمات المياه للعدادات الذكية يقدمها المهندس محمد الهنائي. كما قدم صلاح اليافعي من دولة قطر ورقة عمل حول الفوترة والتحصيل. وقدم المهندس حسن عبدالجبار من مملكة البحرين ورقة عمل حول الفاقد التجاري للكهرباء كما يقدم  المهندس محمد هاشم من دولة قطر ورقة حول الخدمات الذكية والضبطيات القضائية، إضافة الى أوراق عمل أخرى تم تقديمها في المنتدى.

وقال المهندس خالد بن حمود الحبسي المستشار الإداري بمكتب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق خدمات المشتركين بمجلس التعاون لدورته الحالية: "سعداء باستضافة المنتدى الخليجي الخامس لخدمات المشتركين، والذي نسعى من خلاله الى تبادل الخبرات استعراض تجارب دول مجلس التعاون الخليجي والاستفادة منها؛ بما يهدف الى تحقيق رضا المشتركين وتقديم الخدمات بجودة عالية، كما نهدف من خلال المنتدى الى تعزيز التجربة الرقيمة والتحول الرقمي في خدمات المشتركين بما يحقق السهولة والدقة في تقديم الخدمة للمشترك".

تعليق عبر الفيس بوك