الرئيس التنفيذي لـ"تأجير للتمويل" يفوز بجائزة "الرئيس التنفيذي لعام 2023"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة تأجير للتمويل عن حصول رئيسها التنفيذي شاهين بن محمد البلوشي على جائزة "الرئيس التنفيذي للعام" بين شركات التمويل والتأجير، في حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد لعام 2023.

وتأتي هذه الجائزة المرموقة تتويجًا لمساهماته الفاعلة في القطاع المالي والقيادة الاستثنائية.

يُعد الفاضل شاهين البلوشي أحد الشخصيات البارزة في المشهد المالي في سلطنة عُمان، ويتميز بكونه الرئيس التنفيذي الأكثر خبرة في القطاع المالي في البلاد، حيثُ تمتد مسيرته المهنية الملهمة إلى توليه مناصب قيادية في ثلاث شركات مالية رائدة في السلطنة، مما عزز مكانته باعتباره المسؤول التنفيذي العُماني الأول في قطاع التمويل على مستوى الإدارة العليا. وخلال مسيرته المهنية المُلهمة، استطاع الفاضل شاهين البلوشي أن يُثبت تميزه من خلال مساهمته في مختلف الأعمال في قطاعات التمويل والتأجير والقطاعات الأخرى بشكل عام، حيثُ كانت لخبرته المالية الشاملة للصناعة دورًا بارزًا في دفع عجلة نمو الشركة وتقدمها المستدام.

وقال البلوشي: "ممتن حقًا لتكريمي بهذه الجائزة المرموقة؛ وهي ليست إلا دليل على الجهود المشتركة والعمل الدؤوب الذي يقوم به فريق عملنا المتفاني بأكمله في تأجير للتمويل من أجل تحقيق الأفضل، كما إننا نؤمن بإمكانيات القطاع المالي في السلطنة، ونسعى دائمًا إلى الإسهام في تطوير ودفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد. وجاء هذا التكريم بمثابة حافز يدفعنا إلى المضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات وقيادة التأثير الإيجابي في الصناعة".

تعليق عبر الفيس بوك