"نفط عمان" تدعم مبادرة "المدارس المُعززة للصحة" بشاشات تفاعلية

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة النفط العُمانية للتسويق دعم إحدى المسابقات ضمن مبادرة "المدارس المُعززة للصحة"، والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة، بهدف تطوير المدارس في أنحاء عُمان لتصبح بيئات تعليمية تُشجع السلوكيات وأنماط الحياة الصحية.

وقال طارق بن محمد الجنيدي الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: "جاء دعمنا لهذه المبادرة تحت مظلة استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية بأركانها الأربعة وهي التعليم، وتطوير الشباب، وتحسين جودة حياة المجتمع، والحفاظ على البيئة، كما نهدف إلى البقاء في طليعة الشركات والمؤسسات التي تعزز صحة ورفاه الأفراد سواء الموظفين أو المجتمعات المحلية، ونؤمن أن بإمكاننا زيادة مستوى وعيهم من خلال التعليم والبدء في ذلك في مرحلة الطفولة المبكرة".

وأضاف: "ندعم إيجاد بيئة مدرسية ملائمة ومعززة للصحة والسلامة تعود ثمارها بالنفع على شبابنا ومجتمعنا، ومن خلال تقديم مكافآت وحوافز للمدارس في عُمان، سنقوم بتشجيع الأطفال والمجتمعات على اختيار أنماط حياة صحية تدعمهم في تحقيق أهدافهم وطموحاتهم".

وقامت شركة النفط العُمانية للتسويق بدعم هذه المبادرة من خلال تزويد 9 مدارس في أنحاء عُمان بشاشات تفاعلية، تقديرا لإنجازاتها في مجال تعزيز الصحة داخل المدرسة.

وتحرص شركة النفط العُمانية للتسويق على إضافة قيمة للمجتمعات المحلية من خلال مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية، إذ تدعم الشركة العديد من الفعاليات والمبادرات الخيرية والتعليمية والبيئية وغيرها الكثير من البرامج ذات الصلة.

تعليق عبر الفيس بوك