"فلاورد" تفوز بجائزتين في حفل "المؤتمر السنوي لإدارة الموارد البشرية"

 

مسقط- الرؤية

حازت فلاورد- الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة- على جائزتي "أفضل مبادرة في تجربة الموظفين" و"أفضل استراتيجية للمكافآت والتقدير"، وذلك في حفل جوائز المؤتمر السنوي لإدارة الموارد البشرية، الذي أقيم في مملكة البحرين، تحت رعاية سعادة جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل البحريني، وتسلم الجائزة محمد العريفي الرئيس التنفيذي للتشغيل في فلاورد.

وتعد جوائز الموارد البشرية هذه الأكثر اعتمادا في منطقة الشرق الأوسط، حيث تهدف إلى تكريم وعرض نشاطات الشركات وأخصائيي الموارد البشرية ورواد الأعمال ومختلف مقدمّي الخدمات ذات الصلة، عبر أكثر من 20 فئة من الجوائز.

وحازت فلاورد على جائزة "أفضل مبادرة في تجربة الموظفين"، نظرًا لتميزها فيما تقدمه من نهج فعّال ومستدام للتفاعل مع الموظفين وتحسين تجربة الموظفين في الشركة، وجاءت الجائزة الثانية "أفضل استراتيجية للمكافآت والتقدير"، نظير الامتياز والابتكار في مبادرات المكافآت والتقدير.

وأثبتت فلاورد جدارتها لنيل هذه الجائزة لكونها إحدى أولى الشركات التي استثمرت بثقافة بيئة العمل في المنطقة، وذلك بتوفير إدارة مختصة تحرص على أن ينعم جميع الموظفين بمكان عمل صحي واجتماعي في بيئة ودودة وإيجابية.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في فلاورد محمد العريفي: "سعداء بمنحنا جائزنيت في هذا الحدث الهام، ونود إهداء هذه الجائزة لجميع أفراد فريقنا لأنهم متواجدون دائما في الصفوف الأمامية بجميع أنشطتنا ولكونهم العامل الأساسي في تعزيز نمو الشركة، ونحن نحرص على ضمان رفاهية فريق عملنا من خلال توفير المكافآت المادية والمعنوية".

تعليق عبر الفيس بوك