بنك نزوى يدشن حملة ترويجية لبطاقات الائتمان احتفالا بـ"يوم المرأة العُمانية"

 

مسقط - الرؤية

أطلق بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- حملة ترويجية لبطاقات الائتمان لفترة محدودة مصممة لتكريم المرأة العُمانية، اعترافًا بإنجازاتها الاستثنائية في شتى مجالات الحياة، وبدورها الفعّال في مسيرة التطور والتقدم التي تشهدها سلطنة عُمان، وذلك بمُناسبة يوم المرأة العمانية.

ويُقدم بنك نزوى للنساء العُمانيات بطاقات ائتمان صديقة للبيئة مع اشتراك سنوي مجاني، إذ تأتي هذه الخطوة تأكيدًا على التزام البنك بتمكين عملائه من النساء بالحرية المالية وتقديم حلول مصرفية مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وتحتفل سلطنة عُمان بيوم المرأة العمانية سنويًا بتاريخ 17 أكتوبر، لتسليط الضوء على الإنجازات التنموية التي تقدمها المرأة العُمانية لدفع مسيرة التقدم والازدهار.

ويستمر عرض بنك نزوى لبطاقات الائتمان الصديقة للبيئة طوال شهر أكتوبر، احتفالا بالإنجازات التي حققتها المرأة العُمانية، حيث يوفر العرض أداة مالية آمنة تُساعدها على تلبية احتياجاتها المالية وإدارة النفقات بشكل يتناسب مع تطلعاتها المالية.

وبالإضافة إلى إعفاء رسوم الاشتراك للسنة الأولى، تقدم حملة بنك نزوى بمناسبة اليوم المرأة العُمانية مجموعة من الامتيازات الحصرية والمكآفات المصممة خصيصًا للنساء، لتشتمل العروض على تخفيضات كبيرة لدى التجارالشركاء في قطاعات تجارية مختلفة تشمل أسلوب الحياة والأزياء والصحة والسفر، وتوفر فئات بطاقات الائتمان المميزة أيضًا تأمين تكافل مجاني ودخول إلى صالات المطار.

وقالت سهيلة الإسماعيلية رئيسة قسم البطاقات ببنك نزوى: "نؤمن أنَّ النساء هن أعمدة المجتمع العُماني ونسعى دائِمًا لتصميم مُنتجات وخدمات تمويلية تتواءم مع احتياجات المرأة العُمانية من أجل تمكينها ماليًا وتعزيز مقدرتها في الازدهار على المستوى الشخصي والمهني، وبمناسبة هذا اليوم المهم؛ نقدم عرض بطاقات الائتمان لعملائنا من النساء؛ اعترافًا بالإنجازات العظيمة والمُساهمات القيمة التي تقدمها المرأة العُمانية في مسيرة النهضة من أجل دفع عجلة التقدم، ومن خلال هذه الحملة نأمل أن نوّفر للمرأة العُمانية حلولا مصرفية تُساعدهن على تحقيق أهدافهن المالية".

والتزامًا بجهوده الحثيثة في مجال الاستدامة، يقدم بنك نزوى مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان الصديقة للبيئة والمتوافقة مع الشريعة والتي يتم تصنيعها من مواد قابلة لإعادة التدوير، وتتطلب كمية أقل من الطاقة لإنتاجها؛ مما يُقلل بدوره من البصمة الكربونية الإجمالية، إذ تُعتبر هذه المنتجات القابلة للتحلل البيولوجي شهادة على جهود البنك المستمرة في تطوير منتجات وخدمات تعود بالفائدة لعملائه وكذلك للبيئة.

يشار إلى أنَّ جميع بطاقات الائتمان التي يقدمها بنك نزوى مقبولة عالميا ومجهزة بخدمات ماستركارد العالمية، ويمكن لحاملي بطاقات الائتمان أيضًا التقديم للحصول على بطاقات إضافية لعائلاتهم والاستفادة من السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى خدمة العملاء ومجموعة واسعة من العروض والخصومات الحصرية من شركاء بنك نزوى.

وتتضمن بطاقات الائتمان الكلاسيكية للبنك جميع المزايا السابقة، بينما تقدم بطاقة الائتمان الذهبية إلى حاملي البطاقات تأمين التكافل للسفر، وبطاقة الائتمان التيتانيوم تقدم الوصول المجاني إلى صالات ماستركارد الرئيسية من خلال تطبيق مرور السفر من ماستركارد.

تعليق عبر الفيس بوك