"نفط عمان" تفتتح 3 محطات خدمة إضافية بالسعودية

 

مسقط- الرؤية

احتفلت شركة النفط العُمانية للتسويق بافتتاح 3 محطات خدمة إضافية في المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93، ليصل إجمالي عدد محطات الخدمة العاملة إلى 26 محطة.

وأعلنت الشركة عزمها تشغيل 30 محطة خدمة في أنحاء السعودية بحلول نهاية العام 2023م، وهو ما يتماشى مع هدفها بأن تصبح ضمن أبرز 5 شركات تسويق للوقود في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2026.

واحتفلت الشركة باليوم الوطني السعودي في محطات خدمة مختارة في المملكة، حيث نظمت أنشطة عائلية مرحة في 3 من مواقعها في جدة بالمنطقة الغربية وفي أربع محطات خدمة في كل من الأحساء والدمام والقطيف في المنطقة الشرقية.

وقال جابر بن منصور الوهيبي مدير عام التخطيط الإستراتيجي وتطوير الأعمال والبيع بالتجزئة الدولي والتسويق والتحول الرقمي في شركة النفط العُمانية للتسويق، إن صندوق النقد الدولي أكد أن المملكة العربية السعودية كانت أسرع اقتصادات مجموعة الـ20 نموا في عام 2022م، مضيفا: "من خلال تعزيز وتوسيع رقعة انتشار عملياتنا في المملكة، فنحن نواصل توفير خدماتنا في سوق ضخم يزخر بالفرص المتعددة وفي نفس الوقت نعزز من نمو وتطور أعمالنا، ونحن نعتز بأنفسنا كعلامة تجارية عُمانية استطاعت أن تنجح بجدارة في توفير خدماتها ومنتجاتها في المنطقة وخارج حدود عُمان".

يشار إلى أنَّ شركة النفط العُمانية للتسويق توفر خدماتها لمختلف قطاعات العملاء وذلك ضمن خطتها التحولية للنمو في القطاعات غير النفطية وفي البيع بالتجزئة، حيث قامت بتطوير محطات خدمتها لتشكل وجهة متكاملة لشراء الوقود عالي الجودة وزيوت التشحيم والمنتجات والخدمات الأخرى.

 ويشكل أسلوب الأعمال الناجح الذي تتبعه شركة النفط العُمانية للتسويق مصدراً لتعزيز تنافسيتها في المنطقة وأفريقيا، بما في ذلك تنزانيا وجمهورية مصر العربية وغيرها من أبرز أسواق النمو لرائدة تسويق الوقود في عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك