"مرسيدس-بنز" تدشن عرضا على تشكيلة من السيارات المستعملة المعتمدة

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان إتاحة الفرصة لتجربة فخامة واقتناء وقيادة إحدى سياراتها المستعملة المعتمدة، والاستمتاع بعرضٍ حصريٍ يسري لغاية 31 ديسمبر 2023م، إذ يشمل العرض تشكيلة مختارة من نجمات مرسيدس-بنز المستعملة المعتمدة بأسعار تتراوح بين 17,845 ريال عُماني و65,095 ريال عُماني شامل ضريبة القيمة المُضافة.

وتم تصنيع جميع سيارات مرسيدس-بنز المستعملة المعتمدة التي يشملها العرض في العام 2023م، باستثناء سيارة Mercedes-Benz GLE 450 4MATIC  التي تم تصنيعها في عام 2022م.

ولضمان استمتاع العملاء بتجربة قيادة رائعة، تخضع جميع سيارات مرسيدس-بنز المستعملة لعناية دقيقة وفحوصات مكثفة والأكثر تطلباً في القطاع حتى يتم اعتمادها، وتتميز التشكيلة بقراءة منخفضة لعداد الكيلومترات المقطوعة ابتداءً من 3,701 كيلومتر وحتى 10,255 كيلومتر.

وتضم قائمة سيارات مرسيدس-بنز المستعملة المعتمدة تشكيلة من سيارات السيدان بما في ذلك نجمة A 200 بلون أبيض رقمي لامع ومقصورة ومقاعد من الجلد بلونين كلاسيكيين وهما الأحمر والأسود؛ وسيارة  CLA 200كوبيه باللون الرمادي الجبلي مع الجلد باللونين الأحمر والأسود الكلاسيكي؛ إضافة إلى سيارة C 200 باللون موهافي فضي مع مقصورة داخلية من الجلد باللون الأحمر والأسود، بالإضافة إلى نجمات الدفع الرباعي مثل GLE 450 4MATIC كوبيه باللون الفضي اللامع ومقصورة من الجلد بلون البيج ماكياتو، وسيارة Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+  كوبيه باللون الأخضر اللامع ومقصورة من جلد نابا باللون البني، فضلا عن أسطورة S 450 4MATIC باللون الأبيض الناصع الماسي ومقصورة من جلد نابا الحصري باللوني الأحمر/الأسود.

وتخضع جميع السيارات إلى فحوصات شاملة ودقيقة تغطي 150 نقطة ويتم إجراؤها من جانب فنيين وخبراء مرسيدس-بنز، وتضمنت فحوصات المركبة المحرك والسوائل وإجراء تقييم عل الطريق وتتم جميع أعمال الصيانة باستخدام قطع غيار مرسيدس-بنز الأصلية.

ولتكتمل التجربة، يحظى العملاء بتشكيلة من المزايا والعروض الحصرية عند شراء إحدى النجمات المستعملة المعتمدة من مرسيدس-بنز، بما في ذلك ضمان غير محدد المسافة لمدة عام (يمكن تمديده لمدة عامين)، وخدمة المساعدة على الطرق على مدار الساعة (لسيارات مختارة فقط)، وسجل صيانة كامل، كما يمكنهم الحصول على باقات صيانة متنوعة لضمان الحفاظ على التألق المعتاد لنجماتهم.

تعليق عبر الفيس بوك