"كيمجي رامداس" تكرم عددا من الموظفين بـ"جائزة الخدمة الطويلة"

 

مسقط- الرؤية

احتفلت مجموعة كيمجي رامداس بتكريم نخبةٍ من موظفيها ممّن أتموا 25 عاما من العطاء والتميّز، حيث تعد جائزة الخدمة الطويلة من الفعاليات التي تقام سنويا وعلى مدار 13 عاما؛ كبادرةِ شكرٍ للموظفين الذين قضوا 25 عاماً في الشركة، ممن ساهموا في رحلة نمو أعمال الشركة وازدهارها في مختلف خطوط أعمالها.

ومن بين الموظفين الذين تم تكريمهم 37 عُمانيا، الأمر الذي يعزز دور كيمجي رامداس في تمكين الكوادر العُمانية للإسهام في دفع عجلة النمو في البلاد، كما أنه منذ عام 2010 بلغ إجمالي عدد من أكملوا 25 عامًا من الخدمة لدى مجموعة كيمجي رامداس حوالي 468 موظفا.

وقال أنيل كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس: "إن إنجازاتنا وقصة نجاحنا ما هي إلا ثمرةَ الجهد والتفاني التي بذلها كل فردٍ في الشركة وانعكاس لوجود الكفاءات في البيئة الملائمة للنمو، ونحن نعرب عن شكرنا وتقديرنا لجميع الحاصلين على هذه الجائزة".

وتولي مجموعة كيمجي رامداس اهتماما خاصا بمواردها البشرية، انطلاقا من يقينها بأن العنصر البشري هو المحرك الأساسي لنجاح أي مؤسسة، كما أن الدعم المتواصل من قبل أعضاء الإدارة العليا والإدارة التنفيذية أسهم في تمكين 5000 موظف تحت مظلة كيمجي رامداس لتحقيق نتائج مبهرة وأداءٍ استثنائي يرتقي بمكانة الشركة في أسواق العمل.

تعليق عبر الفيس بوك