اتفاقية بين "أوبال" و"دوام" لتطوير منصة الخبراء للعمل الحر

 

مسقط- الرؤية

وقعت الجمعية العمانية للطاقة (أوبال) اتفاقية تدشين منصة الخبراء للعمل الحر مع منصة دوام، وذلك تحت رعاية صاحبة السمو السيدة ميان بنت شهاب آل سعيد رئيس مجلس إدارة منصة دوام.

واشتملت الاتفاقية على تطوير وإدارة منصة الخبراء التي تعد الأولى من نوعها في سلطنة عمان، حيث تعتبر منصة دوام شركة رائدة في مجال التطوير التقني، وشاركت في تطوير العديد من الخدمات الناجحة، مثل تطبيق دوام والذي يعد من التطبيقات الذكية والأولى من نوعها في عرض الوظائف وتلقي طلبات التوظيف وتحليلها.

وتعمل منصة دوام مع أوبال منذ تأسيسها على الإعلان عن جميع الفرص الوظيفية وفرص التوظيف على رأس العمل والفرص التدريبية منذ عام 2020، إذ تؤمن أوبال بأهمية دعم الشباب العماني على تطوير المنصة لضمان الاستمرارية و تحقيق الأهداف.

وقال الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للطاقة (أوبال): "إننا متحمسون للعمل مع منصة دوام لتطوير وإدارة منصة الخبراء لأنها ستهسم في تغيير حياة الكثير من الناس خصوصا الخبراء من المتقاعدين والراغبين في العمل المرن، كما أن منصة دوام  تمتلك خبرة واسعة في مجال التطوير التقني، وهي شريك مثالي لأوبال في رحلتها لتطوير منتجات جديدة ومبتكرة".

ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تطوير خدمات جديدة ومبتكرة للمواطنين، والمساهمة في الوصول إلى المزيد من العملاء في جميع أنحاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك