تطوير خدمات الصيانة الدورية لعملاء "إم جي" بأسعار تنافسية

 

مسقط- الرؤية

أعلنت إم جي عُمان- العلامة التجارية الرائدة في مجال السيارات في المنطقة- تطوير خدمات الصيانة الدورية الخاصة بها، لتمنح مالكي مركبات إم جي قيمةً أكبر، إذ صُمّمت خدمات الصيانة المطورة لتوفير الاهتمام والرعاية المتميزة، مع ميزة إضافية تتمثل في زيادة التوفير.

ومع شبكة واسعة تضم 14 مركز خدمة تُغطي جميع أنحاء السلطنة وتوفر قطع الغيار الأصلية بنسبة 98%، تضمن إم جي عُمان راحة البال المُطلقة، حيث يُعدّ التركيز على التوفير جزءًا من التزام إم جي عُمان بتقديم خدمات عالية الجودة دون المساس بالمعايير، كما تُسهم الخدمة الموثوقة التي يوفّرها الفنيون المختصّون من ذوي الخبرة وتوفر قطع الغيار بشكل متزايد في جميع أنحاء المنطقة، في تعزيز عرض القيمة.

وتنصح الشركة عملاءها بإجراء خدمة الصيانة الدورية لمركبات إم جي خلال فترة منتظمة، إمّا بعد مسافة 10,000 كيلومتر أو كل 6 أشهر أيهما يأتي أولًا، إذ يعمل هذا النظام على ربط العملاء بفريق الفنيين الذي يقوم بتقييم أداء السيارة بدقة استنادًا إلى قائمة مراجعة دقيقة.

ويُعدّ إجراء خدمات الصيانة الدورية عملية أساسية في الحفاظ على التشغيل السلس للمركبة، وتعزيز ذروة أدائها، وإطالة عمرها الافتراضي، والحفاظ على قيمتها عند إعادة البيع.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش: "نؤكّد التزامنا بتوفير أعلى معايير الجودة وبأسعار معقولة، ونسعى لتحقيق رضا العملاء إلى أقصى حد، ومع خدمات الصيانة المطوّرة التي نقدمها، يمكن لمالكي مركبات إم جي الحصول على رعاية استثنائية لسياراتهم مع الاستفادة من التوفير الكبير".

ودعت الشركة جميع مالكي مركبات "إم جي" لتجربة خدمات الصيانة المطوّرة الجديدة والاستمتاع بجميع مزايا الصيانة الدورية مع الحصول على توفير مميز.

تعليق عبر الفيس بوك