إعلان الفائزين بمسابقة "العطاء الكبرى" لجمع التبرعات

 

مسقط- الرؤية

رعى صاحب السمو السيد فهر بن فاتك بن فهر، ختام حفل مسابقة "العطاء الكبرى" في نسختها السابعة، والتي نظمتها جمعية دار العطاء.

وتعتمد فكرة المسابقة على ابتكار وتنفيذ فكرة لمشروع جمع تبرعات لصالح برامج جمعية دار العطاء، من خلال تكوين فرق من طلبة الجامعات والكليات المختلفة؛ لتتنافس هذه الفرق لتحقيق أهداف المسابقة.

وتهدف المسابقة إلى  نشر الوعي بأهمية العمل التطوعي، وتشجيع الشباب على الانخراط في العمل التطوعي، وتطوير مهارات الطلاب في العمل الجماعي وتخطيط المشاريع وتنفيذها.

وأعربت المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية رئيسة مجلس إدارة الجمعية، عن سعادتها بعودة المسابقة في نسختها السابعة بعد انقطاع بسبب جائحة كورونا.

وشارك في المسابقة 22 فريقًا من مختلف الكليات والجامعات، وتأهل للحفل النهائي 10 فرق من الجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بنزوى، والكلية الدولية للهندسة والإدارة، والجامعة العربية المفتوحة، وجامعة صحار، والكلية الحديثة للتجارة والعلوم، للمنافسة وفق معايير "أعلى إيراد، إبداعية في التنفيذ، الاحتراف في التنفيذ، التأثير في المجتمع".

وفاز فريق "ريال الخير التطوعي" من الكلية الحديثة للتجارة والعلوم بمعيار الأعلى إيرادا للتبرعات، وفاز فريق "اطمئن" من الجامعة العربية المفتوحة بمعيار الإبداع في الفكرة، كما  فاز فريق "طُهر" من الجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بنزوى بمعيار الاحترافية في التنفيذ، وبمعيار الأكثر تأثيرا في المجتمع فاز فريقا "تبليل" و"مداد إبهام" من الجامعة التقنية والعلوم التطبيقية.

تعليق عبر الفيس بوك