"بنك عمان العربي" يطلق مبادرة "عُمان تزدهر" لغرس 5000 شجرة

 

مسقط- الرؤية

أطلق بنك عُمان العربي مبادرة "عُمان تزهر"، وذلك ضمن سلسلة احتفالاته بالذكرى الخمسين لتأسيسه، حيث تتضمن المبادرة غرس 5000 شجرة في مختلف محافظات السلطنة حتى نهاية العام الجاري.

وأشار سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي، أن هذه المبادرة هي جزء من سعي البنك المستمر لرد الجميل لهذا الوطن المعطاء، مضيفاً أن الهدف من الحملة هو تعزيز انتشار المساحات الخضراء في السلطنة والحفاظ على البيئة، وخفض الانبعاثات الكربونية ودعم مساعي البلاد للوصول إلى الحياد الصفري الكربوني.

وكانت المبادرة قد انطلقت في فرع البنك بمنطقة عوقد في محافظة ظفار، حيث قام كل من سعادة السيد سالم بن مسلم بن علي البوسعيدي وكيل وزارة العمل، وسليمان الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي، بغرس شجرة في فرع عوقد لترمز إلى بدء انطلاق الحملة.

وتؤكد هذه المبادرة التزام البنك بمسؤوليته المجتمعية وحرصه على ترك أثر إيجابي ومستدام في المجتمع والوطن بشكل عام.

وقد خصص البنك مسابقة عامة على وسائل التواصل الاجتماعي وخصص للفائزين هدايا وجوائز قيّمة، لحثهم على الإسهام في جعل عُمان أكثر استدامة واخضرارًا.

وستقام المسابقة الخاصة بالحملة على منصة انستجرام، حيث دعا البنك الجميع إلى توثيق مشاركاتهم في غرس الأشجار في مختلف أنحاء السلطنة، وذلك باستخدام الوسم العربي "#عمان_تزهر" أو الإنجليزي "#OABRootsofOman".

تعليق عبر الفيس بوك