عروض حصرية على طرازي "AMG GLE Coupé" و"S" من "مرسيدس"

 

مسقط- الرؤية

دشنت مرسيدس-بنز عُمان عرضا حصريا تتضمن باقة خدمة عند شراء نجمة  Mercedes-AMG GLE Coupé أو أسطورة السيدان من الفئة S.

ويستمر العرض حتى 31 ديسمبر 2023م ليشمل باقة خدمة لخمس سنوات/105,000 كيلومتر، وغيرها من المزايا لتعزيز مزايا الأمان والكفاءة في السيارة والحفاظ على قيمتها.

وتغطي باقة الخدمة جميع إجراءات الصيانة الدورية والتي يتولى تنفيذها خبراء وفنيو مرسيدس-بنز المؤهلين، حيث يستخدم الفنيون قطع غيار مرسيدس-بنز الأصلية بعد أن يتم اختبار جودتها، والتي تم صنعها وتصميمها وفقاً لأعلى المعايير بهدف ضمان حفاظ نجمات العلامة الثلاثية العريقة على أدائها وموثوقيتها وأمانها المعتاد.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "يُعد عرضنا الحصري على باقة الخدمة، إضافة قيمة تكتمل بها تجربة شراء إحدى سيارات مرسيدس-بنز الجديدة، إذ تساهم الصيانة الدورية للسيارة في تحقيق أفضل مستوى للسلامة والحفاظ على قيمتها وتعزيز كفاءة استهلاك الوقود، كما يقوم فريق الفنيين من مرسيدس-بنز بتوظيف مهاراتهم وخبراتهم في الصيانة للتأكد من أن نجماتنا ستحافظ على أدائها وتقدم أفضل تجربة قيادة على الإطلاق".

وتم تصميم نجمة Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ Coupé بمحرك توربيني سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر، وتجمع هذه السيارة بين القوة الديناميكية والشخصية الرياضية الأنيقة، وتتميز بأدائها الرائع وتقدم تسارعا أفضل وثباتا أكبر خلال القيادة، ويتم تصنيع هذه السيارة بمبدأ "رجل واحد، محرك واحد" إذ تتلقى طاقة إضافية من نظامها الكهربائي بجهد 48 فولت مما يضمن تجربة قيادة أكثر رشاقة وحيوية.

وتتربع أسطورة مرسيدس-بنز من الفئة S على الصدارة في قمة السيارات الفخمة والعصرية، وطالما تشكل أجيال الفئة S إرث المستقبل في مجال التنقل وهي المزيج المتكامل بين الفخامة والأناقة والأداء الموثوق منذ بداية تصنيعها بالتزامن مع تأسيس مرسيدس-بنز.

تعليق عبر الفيس بوك