"شانجان UNI-V".. أسلوب فريد للارتقاء بتجربة القيادة الآمنة

 

مسقط- الرؤية

تواصل سيارة السيدان الفاخرة شانجان UNI-V  تقديم تجربة قيادة ممتعة وآمنة، حيث تجسد مزيجًا مثاليًا من الطابع الرياضي والرقي والسلامة والأمان، كما تتمتع هذه السيارة  الاستثنائية بأحدث التجهيزات والفخامة.

وتتجسد تلك الفخامة بسيارة شانجان  يوني- ڤي  في مظهر الجناح الخلفي القابل للسحب، ومقابض الأبواب المخفية المدمجة، والمقاعد الجلدية الفخمة، والمقاعد الجلدية الفخمة، مما يسهم في إضفاء المزيد من الجاذبية التي لا مثيل لها، خصوصا وأنها ذات تقنية متطورة تشمل شاشة أجهزة القياس مقاس 10 بوصات، وشاشة نظام المعلومات والترفيه  10.25 بوصة، وشاحن لاسلكي، مما يضمن للسائق البقاء على اتصال دائم دون نفاد شحن بطارية الهاتف طوال الرحلات.

وتتمتع السيارة بمجموعة شاملة من ميزات الحماية الوقائية، مثل الكاميرا عالية الدقة بزاوية 360 درجة، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، وخاصية التحذير من الاصطدام الأمامي، وخاصية التحكم التكيفي الذكي في تثبيت السرعة.

وقالت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "تتسم سيارة شانجان  يوني- ڤي  الفارهة بأنها تحفة مذهلة تترك انطباعًا راسخا في نفس كل من ينظر إليها، وذلك بفضل تصميمها الداخلي الفخم وأدائها الرائع وما جاءت به من مجموعة شاملة من أحدث تقنيات السلامة والأمان والتقنيات المساعدة والميزات الأخرى العديدة التي توفر قيادة ممتعة".

وتتميز شانجان  يوني- ڤي  بأنها مزودة بمحرك بلو كور سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني، والذي يوفر قوة فائقة تبلغ 188 حصانًا وعزم دوران مذهل يبلغ 300 نيوتن متر، كما أن هذا المحرك يعزز براعتها كونه محرك مقترن بناقل حركة مزدوج القابض بسبعة سرعات، مما يضمن توزيعًا سلسًا وفعالًا للطاقة لنظام الدفع بالعجلات الأمامية.

وتبدو المقصورة الداخلية غير العادية لسيارة شانجان  يوني- ڤي  أكثر فخامة بلمساتها ذات اللون الأسود، ومقاعدها الجلدية وأحزمة المقاعد الملونة المتباينة التي تضفي على السيارة إحساسًا بالفخامة والقدرات الرياضية.

وتتضمن مميزات الأمان خاصية الثبات الإلكتروني ESP  وخاصية التحكم في السحب TSC  وخاصية التحكم بتثبيت المركبة فوق المرتفعات HHC  وخاصية التحكم في نزول المرتفعاتHDC  بالإضافة إلى خاصية مراقبة ضغط هواء الإطارات TPMS وغيرها من الميزات الأخرى.

 

تعليق عبر الفيس بوك