"HUAWEI WATCH GT 4".. مميزات متنوعة للمحافظة على الصحة والأناقة

 

مسقط- الرؤية

كشفت هواوي عن أبرز مميزات ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT 4 التي يتم طرحها غدا على موقع هواوي الرسمي وعبر تجار التجزئة المعتمدين في سلطنة عمان.

وتأتي الساعة بمقاسين: 46 ملم و41 ملم، يتميز الإصدار 46 ملم بهيكل ساعة فريد بشكل مثمّن، مما يمنحها مظهرًا مميزًا وأنيقًا، وهو إضافة فخمة لتطويع التصميم التقليدي للساعات الفاخرة لتتماشى مع التقنيات المتطوّرة.

أما الإصدار بمقاس 41 ملم فتمثّل كلّ من الجمال والتطوّر معًا، وهذا يعود لتصميمها الدائري الشبيه بالقلادة.

ويتميز الإصدارات بمجموعة متنوعة من الألوان والأحزمة للاختيار من بينها، إذ يأتي الإصدار 46 ملم باللون الأسود والبني والأخضر، بينما يأتي الإصدار 41 ملم باللون الأسود والأبيض والذهبي الفاتح.

وتتميّز WATCH GT 4  بعمر بطارية استثنائي، مع استخدام يصل إلى 14 يومًا في الإصدار 46 ملم وما يصل إلى 7 أيام في الإصدار 41 ملم.

وتأتي الساعة مزودة بتقنية تتبّع معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+  التي تمّ تطويرها مؤخرًا، والتي توفر الدقة والكفاءة لتحليل أداء التمرين والصحة اليومية بأكثر الطرق العلمية والذكية، وعبر الاستفادة من قوة خوارزميات الذكاء الاصطناعي، يضمن TruSeen™ 5.5+  قراءات معدل ضربات القلب بدقة أعلى، حتى في المواقف الأكثر صعوبة.

وتقدم الساعة أيضًا ميزة التوعية بالتنفس أثناء النوم، والتي تكتشف الانقطاعات في التنفس أثناء النوم، وبفضل تقنيتيّ TruSeen™ 5.5+ و TruSleep™ 3.0يمكن للساعة اكتشاف أي انقطاع في النوم واكتشاف التغيرات في مستويات الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب أثناء الليل، وعند الاستيقاظ يمكن معرفة مدى جودة النوم على تطبيق HUAWEI Health App.

وتقدم WATCH GT 4 ميزة مبتكرة تتمثل بتطبيق  Stay Fitوالتي من شأنها أن تساعد على التحكم في السعرات الحرارية وإدارة الوزن، فهي تحسب السعرات الحرارية الخاصة، وتوضح مقدار السعرات التي يحتاج الشخص لحرقها، وتمنح خططًا للتحكم في الوزن لتحقيق الأهداف الصحية.

وتدعم الساعة رياضة البادل ضمن برامجها الرياضية، إذ يمكن الاختيار من بين أكثر من 100 وضع رياضي مختلف وأنواع التمرين مثل المشي الداخلي والخارجي والجري وركوب الدراجات والسباحة وكرة القدم وكرة السلة والرياضات الإلكترونية.

تعليق عبر الفيس بوك