"الوطنية للتمويل" تتوّج بجائزة "أفضل الشركات أداء" ضمن فئة "رأس المال المتوسط"

 

مسقط- الرؤية

حصدت شركة الوطنية للتمويل جائزة "أفضل الشركات أداءً" ضمن فئة رأس المال المتوسط، وذلك في حفل توزيع جوائز أفضل الشركات العُمانية أداءً لعام 2022 والذي تنظمه مجلة عالم الاقتصاد والأعمال.

وتؤكد الجائزة تفاني شركة الوطنية للتمويل في تحقيق التميّز والابتكار وتحقيق إنجازات رائدة في قطاع الأعمال المالية في سلطنة عُمان، إذ تم تقديم الجائزة من قِبل صاحب السُّمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد راعي الحفل، واستلم الجائزة بالنيابة عن شركة الوطنية للتمويل أحمد المعولي نائب رئيس قسم التجزئة بالشركة.

وتهدف الجائزة إلى تكريم الشركات العُمانية المتميزة من حيث الأداء المالي لعام 2022، كما أنها تبرز الشركات الرائدة في الابتكار وتسلّط الضوء على  الجهود التي تقودها هذه الشركات لتنمية الاقتصاد الوطني، ودفع عجلة التنمية من أجل بناء اقتصاد وطني مزدهر ومُستدام.

وشهد الحفل تكريم 15 شركة من أعلى الشركات المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية؛ استنادًا إلى عملية تصنيف أُقيمت فيها معايير مختارة من قبل نمو الإيرادات ونمو الأرباح الصافية وهامش الربح الصافي وغيرها من المعايير.

وقال طارق الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتمويل: "تُعد هذه الجائزة بمثابة شهادة على تفاني فريق شركة الوطنية للتمويل، وحرصهم الدائم على العمل لتوفير أسرع الحلول وأكثرها مرونة لخدمة عملائنا بأفضل شكل، كما أن خبرتنا الراسخة والتعاونات القوية والممارسات التجارية الاستراتيجية وموظفينا العاملين بجد وتفاني هم السبب الرئيس خلف هذه الإنجازات العظيمة".

وتنتهج شركة الوطنية للتمويل حلولا تمويلية متمركزة حول احتياجات العميل؛ من أجل تلبية احتياجات الأفراد وأصحاب الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة مما جعلها الشركة الأكثر موثوقية واعتمادًا في طلبات التمويل في سلطنة عُمان.

وتتميز شركة الوطنية للتمويل بمبادرات رائدة في الاستدامة والأنشطة الصديقة للبيئة والاقتصاد الأخضر، حيث لعبت دورًا حاسمًا في مجموعة من الحملات المعنية بالحفاظ على البيئة وتمكين المجتمعات المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك