الاحتفال بخمسين عاما من الشراكة التاريخية بين "تاول" و"مازدا"

 

مسقط- الرؤية

احتفل مركز تاول للسيارات (TAC)- أحد أقدم موزعي السيارات في سلطنة عمان- بمرور نصف قرن من النجاح والشراكة الراسخة مع شركة السيارات اليابانية الشهيرة مازدا.

وبهذه المناسبة، قدم ماساشي أوتسوكا المدير العام لقسم المبيعات والتسويق العالمي في شركة مازدا، درعًا لكبار المسؤولين التنفيذيين الذين يمثلون مركز تاول للسيارات، وتم نقش رسالة مختصرة على الدرع وهي: "امتنانًا لشراكة ناجحة ومثمرة على مدى خمسين عامًا (1973 - 2023)".

وقامت مجموعة تاول بإنشاء أول صالة عرض للسيارات في عمان في دارسيت بمسقط، وكان هذا الحدث التاريخي نقطة البداية لتجارة تاول للسيارات مع مازدا، حيث كانت مازدا تتصدر قطاع صناعة السيارات في عام 1973، وقد شكلت العلاقة بين مازدا ومركز تاول بداية شراكة ناجحة على مر العقود.

وبدأت علاقة سلطنة عُمان مع مازدا منذ تقديم سلسلة السيارات السيدان مازدا 323 ومازدا 808 في أوائل السبعينيات، ومع مرور عقد من الزمن، أُطلقت طرازات أخرى مثل مازدا 616 ومازدا 929 ومازدا كرونوس، التي جسدت العديد من الصفات التي لا تزال تميز العلامة التجارية حتى اليوم، وتشمل التصميم الأنيق والوظيفة العملية والروح الرائدة والتميز التقني، بالإضافة إلى إطلاق مازدا 6، التي تجاوزت الحدود في الأداء وكفاءة استهلاك الوقود والتصميم.

كما أطلقت مازدا سيارات مذهلة مثل مازدا MX-5مياتا، وصولًا إلى سيارة عائلية مثل مازدا  CX-60، وحتى السيارة المدمجة مازدا 3.

وعلى مدى النصف القرن الماضي، نجحت مازدا بشكل استثنائي في بناء قاعدة عملاء مخلصة وسريعة التوسع، جُذبت إليها بسبب السمات الرئيسية للعلامة التجارية، ومن بين هذه السمات القيادة الممتعة بدون عناء والتصميم الفني والهندسة التي تركز على الإنسان.

وتماشيًا مع رحلة النمو للعلامة التجارية، قام مركز تاول للسيارات بتوسيع تواجده ليشمل كل ركن من أركان سلطنة عمان، وقد أدى هذا التوسع إلى إنشاء صالات عرض مدعومة بمراكز خدمة وقطع غيار مزودة بموظفين يخدمون العملاء في جميع أنحاء البلاد.

وقال رياض علي سلطان المدير العام لمركز تاول للسيارات: "سعداء بتمثيل مازدا في سلطنة عمان على مدى الخمسين عامًا الماضية، وعلاقتنا تمتاز بالاستدامة والرعاية المستمرة، مدعومة بتراثنا وقيمنا المشتركة، والأهم من كل ذلك الالتزام المتبادل بالتميز والمثابرة."

وأضاف: "بينما نتطلع إلى النصف قرن القادم من نمو مازدا في سلطنة عمان، مدعومة بسيارات الركاب ذات المستوى العالمي، فإننا نعرب عن امتناننا العميق لمجتمع عملائنا الواسع، لقد ظلوا مخلصين للعلامة التجارية منذ تقديمها هنا في السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك