"ميسرة" تدشن حساب "الودائع العالية" بمعدل ربح سنوي يصل إلى 3.832%

 

مسقط- الرؤية

أعلنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية- المؤسسة المالية الإسلامية الرائدة في سلطنة عُمان- إطلاق خيارات الحسابات التي تم تعديلها لتزويد الزبائن بمجموعة واسعة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والمصممة لتناسب أهدافهم وتفضيلاتهم المالية الفردية.

وتأتي هذه الخطوة استجابةً للاحتياجات المتطورة للزبائن والطلب المتزايد على الخدمات المصرفية المبتكرة والمرنة، والتي تهدف إلى توفير المزيد من الخيارات والراحة.

وتمَّ تصميم حساب الودائع العالية من ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية لتمكين الزبائن من تحقيق أهدافهم المالية مع الالتزام بالمبادئ الإسلامية.

وتشمل الميزات الرئيسية لحساب الودائع العالية: معدلات ربح متوقعة تنافسية سنويًا (تخضع للأوزان المعمول بها لكل شهر) تصل إلى  3.832%، حيث يمكن للزبائن مشاهدة مدخراتهم تنمو بشكل متنامٍ مع مرور الوقت، كما يعتبر هذا المعدل من بين أعلى المعدلات المتاحة في السوق ويعكس التزام ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية بتقديم حلول مصرفية تنافسية.

ومن بين المميزات أيضًا أن الحساب قائم على مبدأ المضاربة، مما يضمن تقاسمًا عادلاً ومنصفًا للأرباح بين الزبائن وميسرة، إذ يتوافق هذا النهج مع إطار التمويل الإسلامي، بالإضافة إلى أن الزبون سوف يتمتع بمرونة إيداع وسحب الأموال حسب الحاجة، مما يوفر سهولة الوصول إلى مدخراتهم كلما لزم الأمر، وكذلك يتميز حساب الودائع العالية بمعدلات ربح متدرجة، مما يعني أنه كلما زاد الادخار ارتفع معدل الربح المحتمل، وهذا يشجع الزبائن على توفير المزيد وكسب المزيد في المقابل.

أما بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى خدمات مصرفية يومية، فتوفر ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية أيضًا حسابات توفير وحسابات جارية مع مجموعة واسعة من الميزات والفوائد، بما في ذلك إجراء المعاملات المصرفية عبر تطبيق الخدمات المصرفية للهاتف النقال لمزيد من الراحة والسهولة.

وقال عامر سعيد العمري نائب المدير العام ورئيس مجموعة التجزئة المصرفية بميسرة: "يسعدنا أن نقدم لكم حساب الودائع العالية، والذي لا يُقدم معدلات أرباح تنافسية فحسب، بل يجسد أيضًا التزامنا بتوفير الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية على أساس مبدأ المضاربة، ونحن نلتزم بتزويد زبائننا بحلول مالية مُبتكرة تساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية مع الالتزام بالقيم الإسلامية."

ولدى ميسرة شبكة فروع متنامية متواجدة في مختلف محافظات السلطنة، كما تضم شبكة أجهزة لأكثر من 300 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي وجهاز متعدد الاستخدامات وجهاز تفاعلي متعدد الخدمات لكل من ميسرة وبنك ظفار.

وتعد ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- من المؤسسات المالية الرائدة في سلطنة عمان، حيث حققت تميزًا على مختلف الأصعدة ونموًا في مختلف المجالات، علاوةً على التميز في تقديم خيارات متنوعة من الحلول المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، والتي تم تصميمها لتلبي احتياجات الزبائن من الأفراد والمؤسسات في كافة أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك