عروض مميزة عند حجز ساعة "HUAWEI WATCH GT 4" من "هواوي"

 

مسقط- الرؤية

حققت هواوي نجاحًا كبيرًا مع إطلاق أحدث ساعات HUAWEI WATCH GT 4، والتي تتضمن الكثير من الميّزات الجديدة والسبّاقة، بما في ذلك التصميم الجديد والميزات الصحية وميزات اللياقة المُطوّرة.

وتقدم هواوي عروضًا لأوائل الزبائن ممن يقومون بحجز الساعة، تتضمن قسيمة شراء بقيمة 10 ريالات، وسماعة Huawei FreeBuds SE، كما يمكن شراء أحد أجهزة هواوي القابلة للارتداء وتتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 4 الجديدة بتصميمين فريدين وبحجمين: إصدار كبير بمقاس 46 ملم بإطار مثمّن، وإصدار أصغر بمقاس 41 ملم بتصميم قلادة. 

وتأتيHUAWEI WATCH GT 4  بإصدارين، مقاس 46 ملم بتصميمٍ يتماشى مع رؤية الأشخاص اللذين يفضّلون المظهر الأنيق والمتفرّد للتصميم المثمّن بدون التنازل عن الميّزات الذكية والعمليّة للساعة الذكية، أما الأذواق الأخرى التي تميل للمظهر الفخم ببساطته، فسيكون الإصدار بمقاس 41 خيارهم المثالي، حيث صُممّ هذا الإصدار لترك انطباعٍ راقٍ يتماشى مع مختلف قطع المجوهرات والأساور التقليدية، ما يتيح لمقتنيه التنويع في أنماط أزيائهم من النمط اليوميّ العمليّ إلى الرسميّ الأنيق.

وستتوفر HUAWEI WATCH GT 4 بثمانية ألوان مختلفة، مع أحزمة قياسية والآلاف من وجوه الساعات للاختيار من بينها.

وتوفر HUAWEI WATCH GT 4 عمر بطارية استثنائي، فهو يصل إلى 14 يومًا من الاستخدام في ساعة HUAWEI WATCH GT 4  بمقاس 46 ملم و 7 أيام في ساعة HUAWEI WATCH GT 4  بمقاس 41 ملم.

وتقدم HUAWEI WATCH GT 4 أيضًا ميزات مراقبة صحية جديدة، مع تحسينات لمستشعر الساعة للحصول على دقة أعلى، كما تحتوي الساعة أيضًا على بعض ميزات تتبع اللياقة البدنية السبّاقة.

وتقدم HUAWEI WATCH GT 4 تطبيقStay Fit ، مما يوفر دعمًا شاملاً لإدارة السعرات الحرارية وإدارة الوزن، مع حساب السعرات الحرارية ومراقبة عجز السعرات الحرارية وخطط التحكم في الوزن.

تعليق عبر الفيس بوك