بنك ظفار يفتتح 3 فروع جديدة في مسقط

 

مسقط- الرؤية

افتتح بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- 3 فروع جديدة في الحيل الشمالية والمعبيلة الصناعية بولاية السيب والهمبار بولاية صحار، وذلك ضمن مساعي البنك لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وأقيمت حفلات الافتتاح الرسمي بحضور عدد من الشخصيات المرموقة وأعضاء الإدارة التنفيذية لبنك ظفار، حيث افتُتح فرع الحيل الشمالية تحت رعاية الشيخ المُعتصم بن عبدالله السيابي نائب والي السيب، ورعى حفل افتتاح فرع المعبيلة الصناعية سعادة الفاضل هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى مُمثل ولاية السيب، في حين افتُتح فرع الهمبار بولاية صحار تحت رعاية سعادة المكرم يعقوب يوسف الكمشكي عضو مجلس الدولة.

ويأتي افتتاح الفروع الجديدة ضمن استراتيجية أوسع لتعزيز حضور بنك ظفار حول السلطنة، حيث ستقدم الفروع الجديدة عددًا من الخدمات المصرفية للزبائن، مع ضمان تجربة استثنائية لهم، كما سيواصل البنك جهوده ليكون أقرب إلى الزبائن بافتتاح المزيد من الفروع حول السلطنة.

ويمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى قرابة 100 فرع تشمل فروع بنك ظفار وميسرة، إضافةً إلى 3 فروع للأعمال التجارية، كما يمتلك شبكة أجهزة لأكثر من 300 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي وجهاز متعدد الاستخدام  وجهاز تفاعلي متعدد الخدمات.

وبإمكان زبائن بنك ظفار الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه حول السلطنة، بالإضافة إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، وإنجاز مُعاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

ودشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، كما يقدم البنك من خلال تطبيقه خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، بالإضافة إلى خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.

تعليق عبر الفيس بوك