"محمد البرواني لخدمات النفط" تستحوذ على مزوِّد خدمات في هولندا

 

مسقط- الرؤية

استحوذت شركة محمد البرواني لخدمات النفط- ذراع خدمات النفط والغاز لمجموعة محمد البرواني- على شركة بالانس بوينت كونترول (BPC)، وهي شركة مملوكة سابقًا لشركة سوبيرير إنيرجي سيرفسز (Superior Energy Services).

وفي إطار هذا الاستحواذ، تعمل كلّ من شركتي محمد البرواني لخدمات النفط وبالانس بوينت كونترول على تعزيز نمو الشركتين وتطويرهما وتبادل الخبرات والتقنيات.

ويساهم هذا الاستحواذ في توسيع نطاق عمليات شركة محمد البرواني لخدمات النفط، التي تشمل حاليا السلطنة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وألمانيا والمجر ورومانيا والنمسا، كما يوسّع خدماتها وتقنياتها ليمتد من الخدمات التقليدية إلى الخدمات المتطورة التي ستخدم هدف الشركة المتمثل في تقديم خدمات النفط المتكاملة لتعزيز قطاع الطاقة.

وتقدم شركة بالانس بوينت كونترول مجموعة متنوعة من خدمات الآبار التقليدية والحديثة، بما في ذلك خدمات خطوط الأنابيب الكهربائية، والصيانة الهيدروليكية، ومعدات الحفر تحت الضغط، وخدمات التحكم في الآبار.

 وبفضل قواعدها التشغيلية في هولندا وألمانيا، تعد الشركة واحدة من أكبر مزودي الخدمات الذين يتمتعون بخبرة واسعة وأداء ممتاز في التعامل مع مشغلي حقول النفط والغاز الأوروبيين.

وقال سالم الحارثي الرئيس التنفيذي لشركة محمد البرواني لخدمات النفط: "تتمتع شركة بالانس بوينت كونترول بخبرة تربو على 21 عامًا في تقديم مجموعة من الخدمات البرية والبحرية، بدءًا من صيانة الآبار الحية وحتى الصيانة الهيدروليكية للآبار الميتة والمهجورة، فضلًا عن خدمات خطوط الأنابيب الإلكترونية، وقد قامت الشركة حتى الآن بخدمة أكثر من 700 بئر؛ ولديها فريق موهوب متفرّد يقوم بتطوير ممارسات متقدمّة يمكن مشاركتها بين أوروبا والخليج، إضافة إلى استخدامه أحدث التقنيات المتطورة، ونحن نتطلع إلى العمل مع فريق بالانس بوينت كونترول في الفترة القادمة لتحقيق هدفنا لتقديم خدمات النفط المتكاملة".

من جانبه، أوضح بريان إليس رئيس شركة سوبيرير إنيرجي سيرفسز: "أبهرتنا قدرة الشركة على توفير القيمة عبر القارات مع التزامها بأعلى معايير الجودة والسلامة، ولقد أظهرت شركة محمد البرواني لخدمات النفط والشركات التابعة لها اهتمامًا منقطع النظير في تعزيز ثقافة تعاونية، وسوف تواصل شركة سوبيرير إنيرجي سيرفسز نموها وازدهارها وسيتطور الفريق بقيادة الإدارة الجديدة".

تعليق عبر الفيس بوك