بنك ظفار يوقع اتفاقية تمويل مع "مجلس المناقصات" لدعم أصحاب العمل الحر

 

مسقط- الرؤية

وقع بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- اتفاقية تمويل مع الأمانة العامة لمجلس المناقصات، لتبسيط الإجراءات التمويلية لأصحاب العمل الحرّ الذين يملكون سجلات تجارية مُسجلة، لتيسير استفادتهم من المناقصات والمشتريات الحكومية المطروحة عبر منصة "إسناد".

وتم التوقيع على الاتفاقية على هامش حفل تدشين القائمة الإلزامية لدعم المنتجات الوطنية، والذي أقيم تحت رعاية معالي قيس محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، في النادي الدبلوماسي بمسقط، حيث وقع بالنيابة عن بنك ظفار عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي، وعن الأمانة العامة لمجلس المناقصات المهندس بدر بن سالم المعمري الأمين العام.

وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي: "يأتي توقيع بنك ظفار على هذه الاتفاقية لتسهيل الإجراءات التمويلية لأصحاب العمل الحر وفقًا لضوابط محددة، عن طريق دعمهم بموارد مالية للتشغيل والتنفيذ وبالتالي تيسير استفادتهم من المناقصات والمشتريات الحكومية المطروحة عبر منصة إسناد، وندعو أصحاب العمل الحر لاقتناص الفرصة والاستفادة من هذه التسهيلات التمويلية."

وأضاف: "إننا في بنك ظفار نلتزم بلعب دور رئيسي في التنمية الاقتصادية في السلطنة، وتعزز هذه الاتفاقية التزامنا وجهودنا المستمرة لدعم المشاريع الحكومية التي من شأنها أن تعود بالنفع على وطننا ومواطنيه".

ويمثل هذا التعاون الاستراتيجي مع الأمانة العامة لمجلس المناقصات إنجازًا هامًا لبنك ظفار، الذي يعكس رؤيته وجهوده المستمرة لتقديم الخدمات السباقة ودعم جهود الحكومة ومشاريعها في السلطنة، وستعمل اتفاقية التمويل على تسهيل التمويل لأصحاب العمل الحر مما يساهم في نمو وتنمية السلطنة.

ويعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات والأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك.

ويحرص البنك على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوةً على توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من مختلف الفئات، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

ويمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى قرابة 100 فرعًا (تشمل فروع بنك ظفار وميسرة) إضافة إلى فرعين للأعمال التجارية، كما أنه لدى البنك وميسرة شبكة أجهزة لأكثر من 300 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي وجهاز متعدد الاستخدام  وجهاز تفاعلي متعدد الخدمات.

 

تعليق عبر الفيس بوك