اليوم.. منتخبنا الأولمبي يواجه بروناي في ختام التصفيات الآسيوية

عمّان- إبراهيم الصواعي

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الثلاثاء مباراته ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024 في قطر؛ حيث يلاقي "الأحمر" منتخب بروناي دار السلام تمام السادسة والنصف مساءً على إستاد الأمير محمد في الزرقاء بالأردن.

وأجرى لاعبو المنتخب الوطني مساء الإثنين، حصتهم التدريبية على ملعب البولو في مدينة الحسين الشبابية، تحت إشراف المدير الفني أكرم حبريش والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها العمل على الكرات الثابتة.
 من ناحية أخرى، فضّل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد المشاورة مع الجهاز الطبي، إراحة عمر الصلتي ومحمد بيت سبيع عن الحصة التدريبية نظير شعورهم بالإجهاد. ويغيب عن لقاء بروناي عبدالله الفليتي وخالد الغطريفي ومجيد البلوشي نتيجة الإيقاف وعمر الصلتي للإصابة.

وقال مجيد النزواني مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي إن الفريق يخوض المباريات من أجل الفوز، مضيفًا: " لم يُكتب لنا التوفيق في مباراة الأردن في الدقائق الأخيرة ولكن رغم الظروف راضون عن الأداء، لدينا مواجهة أخيرة وسنعمل من خلالها على الفوز". وأضاف: "قدمت التصفيات العديد من اللاعبين الذين سيشكلون مستقبل الكرة العُمانية، وبصراحة أنا فخور بكل لاعب في فريقي، وأنا أؤمن أنهم قادرون على التطور بشكل كبير".

وقال مازن صالح حارس منتخبنا الوطني إن الفريق جاهز لمواجهة بروناي، مضيفًا: " كنّا نريد الظفر ببطاقة التأهل مبكراً ولكن للأسف لم ننجح في تحقيق ذلك، لدينا مواجهة أخيرة وحظوظنا لازالت قائمة في أرض الميدان".

ويحتل منتخب الأردن صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل 3 نقاط لمنتخبنا الوطني مناصفة مع سوريا، في حين بقي رصيد منتخب بروناي بدون نقاط.  وفي حالة تساوي ثلاثة منتخبات برصيد 6 نقاط، فإن اللجوء إلى فارق المواجهات المباشرة سيكون حاسماً في تحديد المتأهل.

تعليق عبر الفيس بوك