مشاريع واعدة تفوز بجوائز مسابقة "الشركة" من "إنجاز عُمان"

الرؤية- مريم البادية

تصوير/ راشد الكندي

 

رعى صاحب السُّمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد، أمس، الحفل الختامي لبرنامج ومسابقة الشركة لعام 2023، والذي نظمته مؤسسة إنجاز عمان في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وكشفت مؤسسة إنجاز عمان عن الشركات الطلابية الفائزة؛ حيث فازت شركة "البيوت الخضراء" بجائزة أفضل منتج مستدام فئة المدارس، وذهبت جائزة أفضل منتج مبتكر (المدارس) إلى شركة "ECOF". أما جائزة أفضل شركة طلابية (فئة المدارس) فكانت من نصيب شركة وارف.

وفي فئة الكليات والجامعات، ذهبت جائزة صحار الدولي لأفضل إعلان مرئي إلى شركة جلفى، بينما حصدت شركة "سند" جائزة أفضل حديث مصعد. أما جائزة أفضل منتج مُبتكر فكان من نصيب شركة "Pensulin". ومُنحت جائزة الشركة الوطنية للتمويل لأفضل منتج مستدام إلى شركة "نضرة". وفازت شركة "UNITI" بجائزة الشركة الوطنية للتمويل ‫لأفضل شركة طلابية لعام 2023 في فئة الجامعات والكليات والتي ستمثل سلطنة عُمان في مسابقة "إنجاز العرب".

وخلال المراحل الماضية من المسابقة، تأهلت 15 شركة طلابية من الجامعات والكليات للتنافس على الجوائز في التقييم النهائي؛ استنادًا إلى معايير متعددة تشمل مهارات التواصل والعمل الجماعي وحل المشكلات، إضافة إلى التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ والإدارة المالية، وتطوير المنتجات، واستراتيجيات التسويق، والمبيعات.

تعليق عبر الفيس بوك