"مرسيدس-بنز" تقدم عروضا حصرية للعملاء في مراكز خدمة السيارات

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن عرضٍ حصري لفترة محدودة، يتضمن تقديم خصم للعملاء بنسبة 55% عند استبدال بطانات الفرامل الأصلية، مع فحص مجاني لنظام الفرامل بأكمله، إذ يسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر الجاري، ويتوفر في مراكز خدمة مرسيدس-بنز في كل من مسقط وصحار وصلالة.

وتؤكد مرسيدس-بنز عُمان أهمية إجراء فحص دوري شامل لنجماتها لضمان صيانتها بالشكل اللازم والتأكد من عمل الفرامل ومستوى الهواء في الإطارات وجميع سوائل السيارة، حيث تهدف النجمة الثلاثية العريقة من هذا العرض إلى تزويد عملائها براحة البال من خلال معرفة أن بطانات الفرامل الأصلية تعزز من عمر وأداء سياراتهم.

وقال جريم مكريث رئيس خدمات العملاء بقسم سيارات الركاب في مرسيدس-بنز عُمان: "نضع سلامة وراحة عملائنا من عشاق فخامة النجمة الثلاثية العريقة في مقدمة أولوياتنا، وتعد بطانات الفرامل مكون أساسي في نظام فرامل السيارة ويدوم عمرها لمسافة تتراوح بين 65,000 و80,000 كيلومتر حسب أسلوب وطريقة القيادة لكل عميل، فعلى سبيل المثال إذا كان العميل يقود بشكل مستمر في أماكن ازدحام مروري ويستخدم الفرامل في أغلب الأوقات، فسيحتاج إلى إجراء فحص متكرر بصورة منتظمة بصورة أكبر".

وأضاف: "من المهم استخدام وتركيب قطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز حيث إنها توفر للعملاء أقصى مستويات السلامة والاستمرارية، إذ تم تصنيعها وفقاً لأعلى المعايير المتبعة في القطاع".

تعليق عبر الفيس بوك