بنك نزوى يفتتح فرعا جديدا في صحم

 

صحم- الرؤية

افتتح بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- فرعه الواحد والعشرين في ولاية صحم، وذلك برعاية سعادة الشيخ الدكتور سلطان بن عبدالله البطاشي والي ولاية صحم، وبحضور الشيخ ماجد بن علي المعمري وحسين الشالواني عضوي مجلس إدارة بنك نزوى، وخالد الكايد الرئيس التنفيذي للبنك، وأعضاء الإدارة التنفيذية.

ويتميز الفرع بموقعه الاستراتيجي الذي يعكس التزام بنك نزوى المستمر في توسيع شبكة فروعه وتقديم منتجات وخدمات مبتكرة متسقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في ولاية صحم والولايات المجاورة بمحافظة الباطنة.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، إنَّ افتتاح الفرع الجديد في ولاية صحم يُمثّلُ امتدداً استراتيجيا لشبكة فروع بنك نزوى لتقديم الخدمات المصرفية في منطقة تمتلك إمكانيات نمو وتوسع ملحوظ، مضيفًا: "تأتي هذه التوسعة انعكاسا لالتزامنا المستمر بتعزيز وجودنا وتقديم حلول تمويلية إسلامية مبتكرة تُلبي احتياجات عملائنا في جميع أنحاء السلطنة."

وباعتبار بنك نزوى البنك الإسلامي الرائد في الصيرفة الإسلامية ومن خلال التزامه الثابت والمستمر بتقديم حلول تمويلية مبتكرة ومتوافقة مع مبادئ الشريعة والتي صممت  خصيصًا لاحتياجات السوق المحلي. وتماشيًا مع تطلعات العملاء المستمرة؛

وسيقدّم الفرع مجموعة واسعة من الحلول المصرفية، وسيتمكن العملاء من الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصممة بعناية لتلبية متطلبات الأفراد والشركات، بالإضافة إلى خدمات مخصصة لإدارة الثروات.

وأثناء توسعة شبكة فروعه في مختلف مناطق السلطنة، تستمر جهود بنك نزوى في الاستثمار في أهم أصوله وهم الموظفين، حيثُ يَتسِمُ فرع ولاية صحم الجديد بوجود موظفين عُمانيين ذوي كفاءة وخبرة عالية لتلبة احتياجات العملاء المتنوعة، كما يتمتع موظفو الفرع بمهارات وقدرات تؤهلهم لتلبية كافة متطلبات المجتمع المحلي.

ونظرا للأهمية الاستراتيجية لمحافظتي شمال وجنوب الباطنة، وعدد السكان الكبير؛ قام البنك بفتح فروع في ولايات صحار والرستاق وبركاء، ومن خلال فرعه الجديد في ولاية صحم، سيقدم بنك نزوى خدماته من أجل تلبية احتياجات المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة، معززًا بذلك خدماته المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك