افتتاح صالة عرض "Lynk&Co" الأولى في مسقط.. وتقديم مجموعة متنوعة من السيارات الراقية

مسقط- الرؤية

افتتحت Lynk & Co- العلامة التجارية العالمية الراقية للسيارات- صالة العرض الأولى في مسقط، والتي تتضمن مجموعة واسعة من السيارات، بما في ذلك Lynk & Co 09 التي ينتظرها الكثيرون.

وتأسست Lynk & Co في عام 2016، وتتميز منتجاتها بالتصميم المبتكر والتكنولوجيا المتقدمة، كما أن مبيعاتها تجاوزت مليون مركبة بحلول يوليو 2023، في ظل وجود خمسة مراكز للتصميم عبر قارات متعددة ومركز بحث وتطوير حديث تابع للعلامة التجارية.

جماعية.jpg
 

ولقد رسخت Lynk & Co مكانتها في عمان عبر تقديم طرازي 01 و05 المشهود لهما بالتميز، وعبر افتتاح صالة العرض في مرتفعات غلا، الأمر الذي يؤكد التزام الشركة بتقديم تجربة متكاملة تشمل مبيعات السيارات وخدمة ما بعد البيع وقطع الغيار، حيث تقدم مجموعة تاول للسيارات خدمات ما بعد البيع عالية الجودة مصممة خصيصًا لعملاء Lynk & Co بفضل مرافقها المتطورة وفنييها المهرة.

وقال رياض علي سلطان المدير العام لمجموعة تاول للسيارات، إن العلامة التجارية استطاعت دمج التكنولوجيا بسلاسة في أساليب حياة العملاء الجدد، كما أنها تلبي متطلبات المستهلكين المتطورة في الوقت الحاضر، وتلبي رغبات جيل الشباب المتصل بالتكنولوجيا.

رياض علي سلطان.jpg
 

وأوضح ديريك بينغ رئيس التسويق في Lynk & Co آسيا والمحيط الهادئ: إن صالة العرض الجديدة في مسقط تمثل خطوة تقدمية في عمان، وتقوم Lynk & Co  بتقديم منتجات عالية القيمة مستهدفة لجذب المستهلكين العمانيين المتطلعين إلى إثراء أساليب حياتهم، وتمتاز صالة عرض Lynk & Co الواقع في مرتفعات غلا بجو هادئ من خلال ألوانه الرمادية والبيضاء اللطيفة، وتصميمه ذي التخطيط المفتوح، والمساحة الوفيرة التي تضمن تجربة تسوق مريحة وممتعة لعملائه".

وأضاف: "تتمتع صالة عرض Lynk & Co  في منطقة مرتفعات غلا بموقع استراتيجي، بالإضافة إلى تصميم مميز يخلق بيئة تسوق هادئة وجذابة، وتم تصميم المركز بعناية لضمان تجربة شراء سيارة ممتعة ومرنة لعملائنا، كما أننا مستعدون لتقديم تجربة بيع التجزئة للسيارات الجديدة والمبتكرة".

2.jpg
 

وتابع: "في معرضنا، سيكون لدى عشاق السيارات الفرصة لاستكشاف واقتناء مجموعة من الطرازات المرموقة لـ Lynk & Co تشمل تشكيلتنا العديد من الطرازات المميزة، منها 01 سيارة متعددة الاستخدامات، والطراز الجريء 05 الذي يُظهر تسارعًا مثيرًا وقدرات دفع على جميع العجلات، بالإضافة إلى طرازي 03 و03+ الذين يقدمان تجربة مثيرة بأدائهما القوي وتصميمهما الرياضي، وأخيرا الطراز الجديد الذي تم الكشف عنه وهو 09 وهو عبارة عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة مبنية على هيكل SPA، حيث يتم دمج التجهيزات الفاخرة مع الميزات الرقمية المتقدمة بسلاسة".

1.jpg
 

وتقدم صالة عرض العلامة التجارية رحلة سلسة للعملاء، بدءًا من الاستشارة وحتى تجربة القيادة وتسليم السيارة الجديدة وصيانة السيارات، وهو ما يؤكد تفاني Lynk & Co في صياغة عصر جديد من التفوق في صناعة السيارات.

تعليق عبر الفيس بوك