"محسن حيدر درويش" توقع عقدا لتنفيذ منصة الخدمات المصرفية الرقمية لبنك التنمية العماني

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش، حصولها على عقد لتصميم وتطوير ونشر وصيانة منصة الخدمات المصرفية الرقمية لبنك التنمية العماني.

وتم توقيع العقد رسميا في مقر البنك، بحضور كل من حمد بن سالم الحارثي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك التنمية العماني، وجايابراكاش مينون الرئيس التنفيذي لمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش.

ويتضمن العقد قيام وحدة الأعمال الرقمية التابعة لقسم التكنولوجيا والاتصالات بالمجموعة بإنشاء منصة رقمية مخصصة تتماشى مع أهداف التحول الرقمي لبنك التنمية العُماني.

وقال جايابراكاش مينون: "إن مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش على أتم الاستعداد لتحقيق إنجازات جديدة لتجارب العملاء تمزج بين الخدمات المالية والتكنولوجيا، وتماشيًا مع هذا النهج، يسرنا أن نساهم ونعمل مع بنك التنمية العماني خلال مسيرته نحو التحول الرقمي، ويؤكد هذا التعاون حرصنا على توفير الحلول المتطورة في قطاع الخدمات المصرفية والمالية".

وأعرب حمد بن سالم الحارثي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك التنمية العماني، عن تفاؤله بهذا المشروع قائلاً: "انطلاقا من التزامنا بتقديم أفضل الخدمات المصرفية التي من شأنها تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا، فقد وقع اختيارنا على مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش لتنفيذ هذا المشروع الهام، ونحن على يقين بأننا سنتمكن من خلال هذا التعاون من إرساء معايير جديدة للخدمات المصرفية الرقمية وتعزيز رضا العملاء".

ونجحت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش في الحصول على هذه الفرصة بعد عملية اختيار صارمة، تمكنت من خلالها أن تثبت تفوقها بالرغم التنافس الشديد على الصعيدين العالمي والمحلي.

ومن المقرر أن يتم إكمال وإطلاق المشروع بحلول ديسمبر 2023، إذ يجسد هذا المشروع الالتزام الراسخ لمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش على تعزيز الابتكار في قطاع التكنولوجيا.

تعليق عبر الفيس بوك