عروض وتخفيضات من "دانوب هوم" بمناسبة إعادة افتتاح فرعي المعبيلة والخوير

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة "دانوب هوم"- إحدى كبار تجار التجزئة الرائدة في تطوير المنازل والأثاث بدول مجلس التعاون الخليجي- عن مجموعة من المتغيرات لتحسين تجربة تسوق العملاء وإعادة الهيكلة، مع التركيز على الجودة والأسعار ورضا العملاء.

ودعت الشركة العملاء إلى اكتشاف متاجرها المُعاد تصميمها في المعبيلة والخوير، والاستفادة من التخفيضات التي تصل إلى نسبة 90% على بعض المنتجات المختارة.

وقال عادل ساجان المدير العام للشركة: "نعمل باستمرار لخلق تجارب تسوق مميزة لعملائنا وإتاحة المنتجات ذات المستوى العالمي لهم بكل سهولة، كما أن إعادة الافتتاح لمعرضي المعبيلة والخوير بمثابة خطوة لتحقيق رضا العملاء، ولقد أخذنا ملاحظات عملائنا بعين الاعتبار وعملنا عليها؛ وهو ما دفعنا إلى إعادة النظر في استراتيجية التسعير الخاصة بمنتجاتنا وكذلك جودتها لضمان حصول العملاء على أفضل قيمة مقابل المال الذين يدفعونه عند التسوق".

وتقدم "دانوب هوم" مجموعة عصرية من المنتجات عالية الجودة على كل فئات الأثاث مثل: الأثاث الداخلي، أثاث الحدائق، الديكور، الأدوات والأجهزة المنزلية، الإضاءة، الثريات، الأدوات الكهربائية، تجهيزات الحمام، السيراميك، الأرضيات، السجاد، الستائر الجاهزة والمصنعة حسب الطلب، ووحدات المطابخ، وغيرها.

كما تقدم الشركة خدمة تصميم داخلي مجانية عبر معارضهم للعملاء الذين يسعون لخلق منزل أحلامهم، مع أسعار مخفضة على مجموعة كبيرة من المنتجات وضمان لمدة سنتين على معظم المنتجات مع الالتزام الثابت بتقديم أفضل جودة.

وأوضح سيد حبيب مدير الشركة: "تمحور العلامة التجارية حول العميل يجعل من تجربة التسوق أولوية لنا، لقد أعدنا تصميم متجرنا بدقة لنقدم لك رحلة سلسة خلال استكشافك لمجموعة منتجاتنا الواسعة، مع جو من الرحابة والود ستجد أنه أصبح من الأسهل تخيل كيف ستحول منتجاتنا مساحتك المعيشية أفضل من أي وقت مضى، الجودة والمتانة تهم معظم عملائنا؛ ولذلك نحن متحمسين للغاية لتقديم ضمان لمدة عامين على الأقل على معظم منتجاتنا، يمتد التزامنا بتقديم قيمة استثنائية إلى استراتيجيتنا التسعيرية العادلة؛ مما يضمن حصولك على أفضل العروض دون التنازل عن الجودة".

وأضاف: "نقدم للعملاء برنامج الولاء (أهلا) للحصول على نقاط عند الشراء كم دانوب هوم، ويمكن استبدال النقاط في المشتريات المستقبلية، وكذلك برنامج الآباء المميزين للمقاولين المحترفين، وبرنامج صديقي الذي يحتفل ويكافئ العملاء المخلصين، وبرنامج دانوب للمصممين الذي يهدف إلى التعاون مع مصممي الديكور الداخلي".

تعليق عبر الفيس بوك