حلقة عمل حول "التميز في تحقيق معايير ومؤشرات الإجادة المؤسسية"

مسقط- الرؤية

نظم مكتب متابعة تحقيق رؤية "عُمان 2040" بوزارة الداخلية، بالتعاون مع دائرة التطوير الإداري بوزارة العمل، حلقة عمل بعنوان "التميز في تحقيق معايير ومؤشرات الإجادة المؤسسية"، بحضور الدكتور راشد بن حمد بن أحمد اليحيائي مدير مكتب متابعة تحقيق رؤية عمان 2040، ومدير مشروع تطبيق منظومة الإجادة المؤسسية بالوزارة، وطلال بن عبدالله البلوشي مدير دائرة التطوير الإداري بوزارة العمل، وآمنة بنت عبدالله الفارسية وزينة بنت ناصر المقبالية من الفريق المركزي للإجادة المؤسسية، وملاك المؤشرات بوزارة الداخلية، وذلك بديوان عام الوزارة.

وشهدت الحلقة استعراض معايير ومؤشرات الإجادة المؤسسية، وطرق احتسابها، وأدوار ملاك المؤشرات في منظومة الإجادة المؤسسية، إلى جانب أفضل الممارسات في تحقيق التميز في مؤشرات الإجادة المؤسسية.

وناقشت الحلقة مختلف التحديات والتساؤلات التي تواجه ملاك المؤشرات أثناء تأدية المهام الموكلة إليهم في تطبيق منظومة الإجادة المؤسسية. وخرجت الحلقة بعدد من الحلول والمُقترحات لمُعالجتها.

وفي الختام تقدم مدير مشروع تطبيق منظومة الإجادة المؤسسية بالوزارة بالشكر الجزيل للحضور، مؤكدًا ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات بشكل دوري لأهميتها في التميز في تطبيق الإجادة المؤسسية.

تعليق عبر الفيس بوك