إقبال واسع على حساب الأطفال من بنك نزوى

 

مسقط- الرؤية

شهد بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- إقبالا واسعا من الأهالي لفتح حساب الأطفال المتوافق مع مبادئ الشريعة، إذ إنه تم إنشاء الحساب لتلبية تطلعات الآباء في تأمين مستقبل أطفالهم.

ويقدم حساب الأطفال من بنك نزوى حلولا مالية متكاملة للآباء الذين يسعون إلى تأمين مستقبل أطفالهم المالي بأفضل الممارسات المتوافقة مع مبادئ الشريعة، إذ تسهم هذه الخطوة في توفير أساس مالي قوي للأطفال، كما يشكل حساب الأطفال ركيزة أساسية ضمن رؤية عُمان 2040 التي تُشجّع على المسؤولية والحماية الاجتماعية، من خلال دعم احتياجات الأجيال القادمة.

ولتلبية الطلب المتزايد على فتح حساب الأطفال؛ قام بنك نزوى بتمديد ساعات العمل من الساعة الثالثة مساءً وحتى الساعة الخامسة مساءً في أفرع محددة  في جميع أنحاء السلطنة، من أجل ضمان راحة العملاء وسهولة إنجاز المعاملة.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "نسعى دائمًا لتقديم حلول مصرفية شاملة متوافقة مع مبادئ الشريعة و تلبي جميع احتياجات العملاء، حيثُ نؤمن بأن غرس عادات التوفير والإدارة المالية الأساسية في عقول الأجيال الناشئة أمرٌ مهم للغاية لنموهم الشخصي وتعزيز الاقتصاد وتقدم السلطنة، كما أن حساب الأطفال يُعزز مفهوم التوفير للآباء ويقوّي حس المسؤولية لدى الأطفال من أجل أن يحظون بمستقبل مالي مزدهر، ونفتخر بردة الفعل الإيجابية الكبيرة التي يحصدها حساب الأطفال و نتطلع إلى خدمة المزيد من العملاء".

وأضاف: "يمنح حساب الأطفال فرصة للآباء لضمان أن أطفالهم ليسوا مجهزين فقط لمستقبل مشرق مليء بفرص لامتناهية، بل يساعدهم أيضًا على غرس القيم والأخلاق الأساسية للتمويل الإسلامي في أبنائهم منذ الصغر، حيث يُعتبر حساب الأطفال خطوة حاسمة في رحلة الأطفال المالية، ومن خلال إعتماد التوفير والاستثمار المبكّر لأبنائهم؛ يمكن للآباء أن يُمهّدوا الطريق أمامهم للتفوق في التعليم وتحقيق أحلامهم وأهداف حياتهم".

ويحتوي حساب الأطفال على مجموعة متنوعة من حلول التوفير بما في ذلك حساب التوفير وحساب خطة التوفير وحساب استثمار المضاربة، بالإضافة إلى ذلك، يقدم عروضا وخصومات مميزة لحاملي الحساب إلى جانب نسب ربح تنافسية  للتمويل الدراسي، كما يقدم عوائد مجزية وعالية مما يتيح فرصة نمو الاستثمار لأطفالهم وفقًا لأفضل ممارسات الشريعة، كما أن فتح حساب الأطفال متاح للجميع دون الحاجة لرسوم حد أدنى للرصيد.

ويلتزم بنك نزوى بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وأخلاقية لعملائه في السلطنة، من خلال تشجيعه على تأمين مستقبل الأجيال القادمة في السلطنة، وبذل جهود حثيثة لجعل أهدافه تتماشى مع تطلعات الآباء الذين يتبنون نهجًا يضمن لأطفالهم أساسًا ماليًا قويًا ومستقبلاً مليئًا بالفرص.

تعليق عبر الفيس بوك