بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في صحلنوت بظفار

 

صلالة- الرؤية

احتفل بنك ظفار بافتتاح فرعه الجديد في صحلنوت بمحافظة ظفار، تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي صلالة، وبحضور عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، إضافةً إلى حضور عدد من الشخصيات المرموقة بالمجتمع.

وقال أمجد إقبال اللواتي رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار: "نحن سعداء بوجودنا في محافظة ظفار واغتنام فرصة توافد المواطنين والمقيمين والسياح إلى المحافظة لموسم الخريف حتى نقوم بافتتاح فرعنا الجديد في صحلنوت، والذي يعد الفرع الـ98 ضمن شبكة فروعنا، الأمر الذي يتماشى مع إطار استراتيجيتنا الرامية إلى أن نكون أقرب إلى زبائننا لتقديم أفضل تجربة مصرفية لهم، وندعو زبائننا لزيارة الفرع والاستفادة من الخدمات المقدمة، كما نتطلع إلى افتتاح المزيد من الفروع في مختلف محافظات السلطنة".

ويعد الفرع الجديد جزءا من خطة التوسع المستمرة لبنك ظفار، حيث يخطط البنك لفتح عدد من الفروع الجديدة في الأشهر المقبلة لإتاحة خدماته للزبائن في جميع أنحاء السلطنة.

وبالإضافة إلى فرع صحلنوت يمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى 98 فرعًا إضافة إلى فرعين للأعمال التجارية، وبموقعه الاستراتيجي الذي يتميز بسهولة الوصول إليه، يقدم الفرع عددًا كبيرًا من الخدمات المصرفية، علاوةً على ذلك فقد تم تصميم الفرع ليضمن تجربة مصرفية ملائمة لهم.

وبإمكان زبائن بنك ظفار الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه حول السلطنة، مثل خدمات فتح الحساب والوادئع والقروض وصرف العملات الأجنبية والتمويل التجاري وخدمات الاستثمار وغيرها، بالإضافة إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، كما يمكن إنجاز المعاملات المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الحائز على عدد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية.

ودشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، كما يقدم البنك من خلال تطبيقه، خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة.، كما قام البنك بتدشين خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.

تعليق عبر الفيس بوك