ترقية 3 موظفين في بنك نزوى إلى مديرين إقليميين لتمكين الكفاءات الوطنية

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك نزوى ترقية 3 من أعضاء فريقه في قسم المعاملات المصرفية للأفراد، إلى منصب مدير إقليمي، اعترافًا بالأداء المتميز واستثمارًا في الإمكانات والقدرات الوطنية.

وتأتي هذه الخطوة تأكيدا على حرص بنك نزوى على توفير فرص التطور المهني وتمكين المواهب المحلية من تولّي المسؤوليات والمناصب القيادية، مدعومين بسنوات من الخبرة ومعرفة عميقة بمجال الصيرفة من أجل تحقيق أهداف البنك و تلبية احتياجات العُملاء.

وأشار البنك إلى أنه تم تعيين جاسم الهاجري مديرا إقليميا لمحافظتي مسقط وجنوب الباطنة،  ومسلّم البوسعيدي مديرا لمحافظتي الداخلية وشمال الشرقية والظاهرة والبريمي، وعبدالوهاب الرواحي مديرا إقليميا لمحافظتي شمال الباطنة وجنوب الشرقية، حيث سيؤدي المديرون الإقليميون مهامهم تحت إشراف رئيس الفروع طالب بن سلام بن سالم اليعربي.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "إن الجوهر الأساسي لأي منظمة مُزدهرة هو القيمة التي توليها لتنمية وتطوير موظفيها، و بفضل جهود الفريق تمكّنا من قيادة الابتكار في القطاع المصرفي الإسلامي من خلال تقديم منتجات وخدمات تمويلية مبتكرة تُلبّي احتياجات العملاء وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية والتميّز، وكبنك مُتمحور حول تطلّعات الناس ويضعهم في صميم اهتمامه استثمرنا في فريق البنك عبر تعزيز ثقافة عمل ديناميكية تشجّع على الفكر الإبداعي وتشجع موظفي البنك على توّلي المسؤوليات القيادية، وعندما نوفر فرص التطور المهني داخل منظمتنا، فإننا نُساهم في تطوير قوى العمل الماهرة في البلاد من خلال تمكين المواطنين من توّلي أدوار رئيسية؛ تُساهم في بناء اقتصاد أكثر مرونة واستقلالية واستدامة".

وأضاف: "أرسى بنك نزوى منذ تأسسه سمعة طيبة في السوق؛ حيث شهدت قاعدة عملائنا ارتفاعًأ مُستمرًا، إننا نُدرك أيضًا الأهمية البالغة في الحفاظ على المحترفين و تنميتهم؛ حيث يمكنهم التعامل مع احتياجات عملائنا الذين ينمو عددهم باستمرار مع تطلّعات مالية متنوعة ".

ويمتلك المُديرون الإقليميون الجدد موهبة في تقديم الإرشاد القيّم لأعضاء الفريق، وهذا بدوره يلعب دورًا حاسمًا في إعداد جيل من القادة المتميزيين في بنك نزوى، كما يمتلكون فهمًا عميقًا لمنتجات البنك التجارية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، التي تُقدّم للعملاء من خلال فروع البنك المتواجدة في جميع أنحاء البلاد.

ويمتلك بنك نزوى 21 فرعًا تجاريًا موزعة في أرجاء السلطنة وفرعًا رقميًا مُتكاملاً في مول عُمان، كما أن شبكة الفروع معززة بالخدمات الرقمية من خلال أحدث الابتكارات التقنية في مجال الصيرفة.

ويواصل بنك نزوى توسيع نطاقه وتطوير خدماته لتتواءم مع احتياجات العُملاء المتنوعة في السلطنة، وتستمر جهود البنك في الاستثمار في أهم أصوله وهم الموظفين.

تعليق عبر الفيس بوك