"بدجت عمان" تضُم أول سيارة كهربائية إلى أسطول التأجير

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة بدجت لتأجير السيارات- الشركة العمانية الرائدة في مجال تأجير السيارات- دخولها عصر السيارات الكهربائية لتكون بذلك أول شركة لتأجير السيارات في سلطنة عُمان توفر التنقل الكهربائي لعملائها.

وأشارت الشركة إلى أنه لم تكتفِ بإضافة طراز تسلا 3 الشهير إلى أسطولها المتنوع، لكنها قامت بتركيب شاحن للسيارات الكهربائية في ساحة المواقف لديها، إذ تهدف الشركة لدعم رؤية عُمان لتحقيق صافي انبعاثات صفرية من الكربون.

وقال رامي مقبول آل صالح مدير تطوير الأعمال في مجموعة شركات العمانية العالمية القابضة (OHI): "بصفتنا أول شركة لتأجير السيارات في سلطنة عمان تتبنى مبادرة صديقة للبيئة، فإننا نقدم الآن سيارة تسلا Tesla 3  الاستثنائية لعملائنا، ولم تتوقف مبادراتنا عند هذا الحد حيث سعينا لتعزيز التزامنا بالاستدامة من خلال تركيب شاحن للسيارة الكهربائية في موقف السيارات الخاص بنا، والخطوة تأتي أيضا في إطار التزامنا بالحد من التأثير البيئي لنشاطها ويمكن لعملائنا الآن تجربة قيادة سيارة كهربائية متطورة في الوقت نفسه المساهمة بشكل إيجابي في تعزيز مستوى الاستدامة في سلطنة عمان، ويسعدنا أننا نقوم بالدور المنوط بنا في دعم الجهود التي تبذلها الحكومة العمانية من أجل مستقبل أنظف إلى جانب تزويد عملائنا بخيارات قيادة صديقة للبيئة".

وأشارت الشركة إلى أن جهودها الرائدة في مجال تأجير السيارات الكهربائية تؤكد التزامها بالحفاظ على البيئة وسعيها الحثيث من أجل تزويد العملاء بحلول التنقل المبتكرة.

وستوفر سيارة تسلا 3 الجديدة للعملاء الفرصة لتجربة السفر المستدام دون أن يكون ذلك على حساب مستوى الراحة والتكنولوجيا والرفاهية، إذ تُلبي خدمات تأجير السيارات الكهربائية التي توفرها الشركة احتياجات كل من المسافرين المهتمين بالبيئة وكذلك أولئك الذين يسعون للحصول على تجربة قيادة مُتميزة وممتعة.

وأضاف آل صالح: "في بدجت، نعتقد أن لدينا مسؤولية تجاه البيئة والمجتمعات التي نخدمها، ومن خلال تقديم خدمات تأجير السيارات الكهربائية، فإننا نتخذ خطوة مهمة نحو الحد من انبعاثات الكربون وتعزيز خيارات النقل المستدامة في عمان".

وتعمل بدجت لتأجير السيارات في سلطنة عمان منذ عام 1981 وكانت من أوائل الشركات الدولية لتأجير السيارات التي تبدأ عملياتها في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك