بنك نزوى يدشن أول بطاقة خصم مباشر صديقة للبيئة للشركات

 

مسقط- الرؤية

دشن بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- أول بطاقة خصم مباشر للشركات صديقة للبيئة في السلطنة والتي صممت لتُمكّن المؤسسات من تلبية احتياجاتها وتسهيل إنجاز المعاملات التجارية بسلاسة.

ويُمكن لحاملي البطاقة الاستمتاع بمزايا متعددة مثل السحوبات النقدية والإيداعات والدفع الآمن عن بعد في نقاط البيع ومنصات التجارة الإلكترونية، وإمكانية الوصول إلى شبكات متنوعة تشمل شبكة عُمان وشبكة دول مجلس التعاون الخليجي وماستر كارد الدولية، بالإضافة إلى تضمين العديد من المميزات الذكية.

وقال خالد البرواني نائب مدير عام المعاملات المصرفية للشركات ببنك نزوى: "سُعداء جدًا بتدشين بطاقة الخصم المباشر للمؤسسات الصديقة للبيئة والتي تعكس مواصلة بنك نزوى العمل بكل جهد لتوفير الحلول الأمثل لعملائنا وأن نوفر لهم تجربة سلسة في العمليات التجارية وأن نُحدد ونُعالج التحديات التي يواجهونها عندما يتعلق الأمر بإنجاز المعاملات والدفع، حيث ستُساعد البطاقة الشركات في التحكم ومتابعة المصروفات".

وأضاف: "نُدرك في بنك نزوى الاحتياجات الفريدة لعملائنا من الشركات ونحن على يقين بأن البطاقة المصرفية المخصصة لهم سوف تُعزز من كفاءة الأعمال التجارية، وبصفتنا البنك الإسلامي الرائد؛ سوف نواصل عملنا بالتركيز على تقديم حلول متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية ومتمحورة حول العملاء وذات قيمة مضافة؛ تُفيد عُملاءنا في كل خطواتهم البنكية".

وستسمح البطاقة المصرفية لحامليها بإجراء العديد من المعاملات المصرفية بكل سهولة ويسر، ومن أجل سلاسة تجربة العُملاء يُمكنهم استخدام تطبيق بنك نزوى لتنشيط البطاقة وإعادة كتابة رقم التعريف الشخصي، كما يمكن تخصيص البطاقة لعرض العلامة التجارية للشركة بالإضافة إلى دمج الاستدامة الشاملة في التصميم حيثُ صنعت البطاقة الائتمانية من مواد صديقة للبيئة.

يشار إلى أنَّ بنك نزوى ومن خلال التزامه بتقديم منتجات وخدمات متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية وبنظام بيئي حيوي، يواصل أيضًا سعيه الدؤوب في استكمال عملية التحول الرقمي الشاملة.

تعليق عبر الفيس بوك