20 % استردادا نقديا بمحطات "شل" لحاملي بطاقات البنك الأهلي الائتمانية

 

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الأهلي عرضا ترويجيا يتضمن استردادا نقديا لجميع حاملي البطاقات الائتمانية، وذلك بالتعاون مع شركة شل العمانية للتسويق "شل عُمان".

ويستمر العرض لمدة 5 أيام من كل شهر وذلك حتى أكتوبر المقبل، حيث يقدم لجميع حاملي بطاقات البنك الأهلي الائتمانية استردادا نقديا بنسبة 20%، وتبلغ قيمة الحد الأعلى للاسترداد النقدي 10 ريالات لكل عميل عند التزود بالوقود أو التسوق في محطات خدمة شل ومحلات شل سيليكت.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع في البنك الأهلي: "بدورنا كواحد من المؤسسات المصرفية الرائدة في السلطنة، علينا أن نعمل باستمرار على تطوير عروض وخدمات تتوافق مع متطلبات العملاء وتلبي رغبتهم في تحقيق الاستفادة القصوى من البطاقات الائتمانية، وتساهم مثل هذه العروض في تعزيز ولاء عملائنا  وتمنحهم قيمة مضافة".

وأضاف: "يسعدنا أن نعلن عن تقديم هذا العرض الذي نسعى من خلاله إلى تعزيز علاقاتنا مع العملاء الحاليين وبناء علاقات مع العملاء الجدد، إن إطلاق مثل هذه العروض الترويجية يعكس ريادة البنك الأهلي في تقديم برامج وحلول مصرفية مبتكرة من شأنها تلبية مختلف متطلبات العملاء".

وتمثل حملة الاسترداد النقدي التزام البنك باستراتيجية النمو المستدام من خلال ابتكار منتجات وخدمات مميزة وذات قيمة مضافة للعملاء، إلى جانب مساهمتها في تعزيز مكانته في السوق كواحد من البنوك الرائدة والموثوقة في السلطنة.

ويقدم البنك الأهلي مجموعة شاملة من الخدمات من خلال استخدام التقنيات الحديثة والحلول المبتكرة عبر فروعه المنتشرة في أنحاء السلطنة، ويهدف من خلال هذه العروض الترويجية المختلفة إلى تحقيق أهداف عملائه وترسيخ مكانته في السوق.

وقد حظي البنك بسمعة واسعة في تمكين عملائه من الاستفادة من أفضل الخدمات والمنتجات وتوفير المزيد من الحلول المصرفية السهلة والآمنة، وانسجاما مع رؤيته ليكون مركزا فاعلا للخدمات المصرفية المبتكرة، يواصل البنك تقديم حلول مصرفية تجارية واستثمارية وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة.

تعليق عبر الفيس بوك